ميكى كون (1932 - 2022) Mickey Kuhn

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي، ولد في 21 سبتمبر 1932 في الولايات المتحدة هو ممثل طفل أمريكي سابق. كان مشهورًا جدًا في هوليوود خلال ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. أصل ألماني ، بدأت كممثل طفل في الثلاثينيات وظهرت أمام كونراد ناجيل وليزلي هوارد ابرز ادوار الأكثر تذكرًا في Gone with the Wind...اقرأ المزيد (1939). كما ظهر في Juarez (1939) ، A Tree Grows in Brooklyn (1945) ، Red River (1948) ، و Broken Arrow (1950).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [11 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي، ولد في 21 سبتمبر 1932 في الولايات المتحدة هو ممثل طفل أمريكي سابق. كان مشهورًا جدًا في هوليوود خلال ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. أصل ألماني ، بدأت كممثل طفل في...اقرأ المزيد الثلاثينيات وظهرت أمام كونراد ناجيل وليزلي هوارد ابرز ادوار الأكثر تذكرًا في Gone with the Wind (1939). كما ظهر في Juarez (1939) ، A Tree Grows in Brooklyn (1945) ، Red River (1948) ، و Broken Arrow (1950).

  • " ميكي كون " Mickey Kuhn ممثل أمريكي ولد فى ووكيجان بولاية إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية فى ٢١ سبتمبر من عام ١٩٣٢ بإسم Theodore Matthew Michael Kuhn Jr. حصل ميكي كون على جائزة...اقرأ المزيد الحذاء الذهبي عام ٢٠٠٥ لسابق مشاركته كطفل بأفلام الغرب الأمريكي. تزوج ميكي كون من زوجتين وانجب طفلين.من أهم أعمال ميكي كون A Streetcar Named Desire 1951 و Gone With the Wind 1939 و Red River 1948 و The Strange Love of Martha Ivers 1946. ميكي كون أحد أبرز الممثلين الأطفال الأساسيين فى هوليوود خلال الثلاثينيات والأربعينيات، وهو من أصل ألماني، وبدأ الظهور على الشاشة فى عام ١٩٣٤ وعمره عامان، ونشط على الشاشة خلال العصر الذهبي لهوليوود، وكان له دور فى أشهر أفلام هوليوود، ذهب مع الريح فى عام ١٩٣٩، وإلتحق بروضة الأطفال فى مدرسة مارك كين للأطفال المحترفين، وعندما كان مراهقاً كان يؤدي بمسرح باسادينا بلاي هاوس ومسارح أخري فى لوس أنجيلوس. وفى عام ١٩٥١ تم تجنيده بالبحرية الأمريكية لمدة ٤ سنوات، وعاد للسينما والتليفزيون فى عام ١٩٥٥، ولكنه لم يجد الإهتمام السابق، فإلتحق بكلية لوس أنجيلوس فالي، وتخصص فى فنون المسرح، وفى بداية الستينيات عمل ككهربائي طائرات، وفى عام ١٩٦٥ عمل كمشرف على المضيفات فى أحد شركات الطيران، وأصبح فيما بعد مديراً إدارياً لمطار بوسطن. تقاعد من شركات الطيران فى عام ١٩٩٥، وتفرغ للظهور فى العديد من مهرجانات السينما.

المزيد

هوامش:
  • عندما كان ميكي كون صغيراً، نصحه النجم جون واين قائلاً : لا تعتذر أبداً، ولا تقل أنك آسف، لكن لاتنسي أبداً أن تقول شكراً لك.
  • تزوج ميكي كون من Jean Marie Hannick (١٩٥٦-١٩٦٢) وانجبا طفلين قبل إنفصالهما بالطلاق، ليتزوج من Barbara Traci فى عام ١٩٨٤، ومازالت معه حتى الآن (٢٠٢٢).
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ثيودور ماثيو مايكل كون جونيور


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Illinois




تعليقات