كريستيان روب (1886 - 1956) Christian Rub

السيرة الذاتية

كريستيان روب ممثل نمساوي ولد فى جراتس، ستيريا، النمسا فى ١٣ أبريل من عام ١٨٨٦. تزوج كريستيان روب من Amy Rub. ومن أهم أعمال كريستيان روب : ‏You Can’t Take It With You 1938 ‏It Could Happen to You 1937 ‏Girls’ Dormitory 1936 ‏Peter Ibbetson 1935 كريستيان روب ممثل...اقرأ المزيد شخصية نمساوية فى هوليوود، ذو شخصية لطيفة، غالباً ما تقدم ادوار القرويون أو الموسيقيون أو الخدم من الألمان أو الإسكندنافيون. ممثل أمريكي نمساوي المولد كان والديه ممثلين بالمسرح وأخته تغني بالراديو وأصبح ممثلاً عندما كان صبياً فى المسرح الألماني. قدم إلى الولايات المتحدة وعمل بالمسرح، وبدأ الظهور السينمائي فى العصر الصامت للأفلام، وإستمر فى العمل مع دخول الصوت، كما أدي صوتياً فى أفلام والت ديزني للرسوم المتحركة. توفي كريستيان روب فى سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ١٤ أبريل من عام ١٩٥٦ عن عمر يناهز ٧٠ عاماً.



المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كريستيان روب ممثل نمساوي ولد فى جراتس، ستيريا، النمسا فى ١٣ أبريل من عام ١٨٨٦. تزوج كريستيان روب من Amy Rub. ومن أهم أعمال كريستيان روب : ‏You Can’t Take It With You...اقرأ المزيد 1938 ‏It Could Happen to You 1937 ‏Girls’ Dormitory 1936 ‏Peter Ibbetson 1935 كريستيان روب ممثل شخصية نمساوية فى هوليوود، ذو شخصية لطيفة، غالباً ما تقدم ادوار القرويون أو الموسيقيون أو الخدم من الألمان أو الإسكندنافيون. ممثل أمريكي نمساوي المولد كان والديه ممثلين بالمسرح وأخته تغني بالراديو وأصبح ممثلاً عندما كان صبياً فى المسرح الألماني. قدم إلى الولايات المتحدة وعمل بالمسرح، وبدأ الظهور السينمائي فى العصر الصامت للأفلام، وإستمر فى العمل مع دخول الصوت، كما أدي صوتياً فى أفلام والت ديزني للرسوم المتحركة. توفي كريستيان روب فى سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ١٤ أبريل من عام ١٩٥٦ عن عمر يناهز ٧٠ عاماً.

المزيد

هوامش:
  • قدم كريستيان روب خلال مشواره الفني (١٩١٩-١٩٥٢) كممثل ١١٥ فيلم سينمائي طويل و ١٠ فيلم سينمائي قصير، وتضمنت أعماله ٦ فيلم صامت، وكمغني قدم ٤ أفلام، بالإضافة لأعماله المسرحية.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • النمسا


  • بلد الوفاة:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الوفاة:
  • California



تعليقات