منة شلبي: لم أُستبدل بمنى زكي.. والعمل مع تامر ليس تهمة

  • خبر
  • 10:32 صباحًا - 25 مارس 2010
  • 1 صورة



نفت الفنانة منة شلبي ما وُرد في بعض التقارير الصحفية مؤخراً بشأن استبعاد المخرج يسري نصر الله لها من فيلم " مركز التجارة العالمي"، وترشيح بدلاً منها الفنانة منى زكي.
وأَكَّدتمنة شلبي أن المخرج يسري نصر الله اتصل بها بعد عودته من باريس، وأَكَّدلها أنه ليس له علاقة بهذه الشائعة، وأنها مازالت بطلة الفِلم وليس منىزكي.
وأضافت:"ذكروا أن سبب ترشيح منى زكي للفِلم هو النجاح الذي حققته مع يسري نصرالله في فيلمها الأخير " إحكي يا شهرزاد"، لكني أؤكد أن هذه المعلومة خاطئةومنى زكي ليست مرشحة للفيلم أصلاً، ولم يرشح نصر الله غيري حتى الآن".
علىالجانب الآخر أَكَّدت منة شلبي أن فيلم " نور عيني" الذي تصوره حالياً معالمطرب تامر حسني سيكون أهم فيلم في حياته، مشيرةً إلى أنه مختلف تماماًعن أفلام تامر السابقة المتسمة بالطابع التجاري.

وأَكَّدتأن العمل مع تامر حسني ليس اتهاماً كما يراه البعض، كما شدّدت على أنالسبب الوحيد وراء موافقتها على بطولة "نور عيني" هو موضوعه المختلف ككل. وقالت:"لست في حاجة لشهرة تامر حسني لكي أعمل معه، ولا محتاجة مال أيضاً لكيأوافق على تقديم فِلم لست راضية عنه، فأنا لا "أنحت" في العمل ولا أقدمإلا الأعمال التي أراها من وجهة نظري بها قيمة ما".

وصلات



تعليقات