كلمنى شكرا مازال منفردا بالقمة للاسبوع السادس على التوالى

  • خبر
  • 11:51 صباحًا - 1 ابريل 2010
  • 1 صورة



للأسبوع السادس على التوالي مازال فيلم " كلمني شكرا" يحتل قمة الايرادات فى سباق شباك التذاكر المصري .
وجاء الفيلم الذي أخرجه خالد يوسف بالمركز الأول بعد أن حقق 742 ألف جنيه هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 13 مليون و 846 ألف جنيه في عاشر أسابيع عرضه.
"كلمني شكرا" بطولة عمرو عبدالجليل و غادة عبدالرازق ، عن قصة للفنان عمرو سعد والسيناريو والحوار ل سيد فؤاد، ومن إنتاج شركة مصر للسينماوتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.
ويحقق فيلم " أحاسيس" المفاجأة ويتقدم من المركز السادس للمركز الثاني هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات بلغت 420 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و 490 ألف جنيه في تاسع أسابيع عرضه.
"أحاسيس" من بطولة ماريا و باسم سمرة و أحمد عزمي، من تأليف أشرف حسنوإخراج هاني جرجس فوزي والإنتاج لشركة سوتير هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
ويتراجع للمركز الثالث هذا الأسبوع فيلم " رسائل البحر" بعد أن حقق 233 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات بلغ 4 مليون و 920 ألف جنيه، في ثامن أسابيع عرضه.
فيلم "رسائل البحر" يقوم ببطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين الفنانة بسمة ومن تأليف وإخراج داود عبدالسيد.
واحتفظ فيلم Alice in Wonderland بالمركز الرابع لثالث أسبوع بعد أن حقق 286 ألف جنيه، وبإجمالي ايرادات بلغ مليون و 298 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.
والفيلم من بطولة آن هاثاواي و جوني ديب .
ولأول مرة في سباق شباك التذاكر المصري يأتي فيلم The Bounty Hunter في المركز الخامس، محققا 246 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويقوم بدور البطولة فيه جيرارد باتلر و جينيفر انستون .
وتراجع فيلم " ولد وبنت" من الثالث للمركز السادس هذا الأسبوع، بتحقيقه 233 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل مليونين و 95 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
ولد وبنت" من بطولة مريم حسن و أحمد داود و آية حميدة وهو من تأليف علا عز الدين وإخراج كريم العدلفي أولى تجاربه الإخراجية.
وتقدم للمركز السابع فيلم My Name Is Khan بتحقيقه 197 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و281 ألف جنيه، في خامس أسابيع عرضه.
تدور أحداث "إسمي خان" في إطار إنساني، حول الاضطهاد الواقع على المسلمين والعرب بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001، في محاولة لإصلاح العالم بالحب.
وتراجع للمركز الثامن فيلم Shutter Islandبعد أن حقق 167 ألف جنيه، بإجمالي 687 ألف جنيه.
والفيلم من اخراج المخرج العالمى مارتن سكورسيزي.
وجاء في المركز التاسع فيلم الخيال العلمي " Avatar" بعد أن حقق 158 ألف جنيه، بإجمالي 9 مليون و 885 ألف جنيه، في الأسبوع الرابع عشر من عرضه.
وفي المركز العاشر والأخير جاء فيلم Green Zoneبعد أن حقق 127 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 332 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.
وتدور أحداثه حول حرب العراق ودور المخابرات المركزية الامريكية وينتقد نظام الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، ومن إخراج بول جرينجراس ومن بطولة مات ديمون.

وصلات



تعليقات