تصاعد الخلافات داخل فريق مسلسل "مملكة الجبل"

  • خبر
  • 12:40 مساءً - 2 مايو 2010
  • 1 صورة



المخرج مجدى احمد على مع ابطال المسلسل عمرو سعد وريم البارودى

تصاعدت الخلافات بين مخرج مسلسل " مملكة الجبل" مجدى أحمد على والمنتج المنفذ ممدوح شاهين، بعدما توقف تصويره على إثر تلك الخلافات، حيث أكد المخرج مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع" أنه تقدم بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية لعمل ضبطة قضائية إذا بدأ المنتج فى تصوير المسلسل بالاستعانة بمخرج آخر حيث علم مجدى أن شاهين يلتقى ببعض المخرجين لاستئناف تصوير المسلسل.
ومن المقرر أن يرسل مجدى غدا إنذاراً على يد محضر للمنتج، يؤكد فيه أنه مخرج العمل، ويحذره من الاستعانة بمخرجين آخرين، وأشار مجدى إلى أن المشكلة بدأت عندما لاحظ أن المنتج لا يقوم بتوفير الاحتياجات اللازمة للعمل وهو ما من شأنه الإضرار بالشكل النهائى للمسلسل وهو ما لا يقبله مجدى أحمد على، خصوصا أنه لديه مدير تصوير متميز وهو رمسيس مرزوق ويريد أن يقدم عملا محترما.
أما المنتج ممدوح شاهين أكد لـ"اليوم السابع" أن المخرج مجدى أحمد على مخرج كبير ولكنه يتدخل فى السياسة الإنتاجية وهذا ما لا يعنيه، كما يتحكم فى أجور الممثلين ويقوم بفرض رأيه فى أجر الفنان سواء كان يستحق هذا الأجر أم لا.
وأكدد شاهين أيضا أن المسلسل سيتم تصويره الأسبوع المقبل مع المخرج مجدى أحمد على إذا وافق على شروطهم الإنتاجية وفى حاجة عدم موافقته سيتم استبداله بالمخرج سامى محمد على.
وعلم "اليوم السابع" أن المخرج سامى محمد على رفض استكمال تصوير المسلسل بدلا من مجدى، بل واتصل به، وأكد له أن أخلاق المهنة دفعته للاعتذار عن استكمال عمل لمخرج زميل.
الفنان عمرو سعد بطل العمل استغل فترة توقف المسلسل لتصوير مشاهده فى الفيلم السينمائى الجديد " أسوار القمر" بطولة منى زكى حيث سافر إلى الغردقة، للحاق بفريق عمل الفيلم هناك.
مسلسل "مملكة الجبل" تدور أحداثه فى محافظة قنا، حول تجار المخدرات والسلاح الذين يسكنون الجبل ويتحدث عنهم العمل بشكل مختلف حيث يظهرهم على أساس فئة مهمشة وليسوا مجرمين، وأثير حول المسلسل بعض الأقاويل عن تشابه أحداثه مع نفس التيمة الدرامية لفيلم " الجزيرة" الذى سبق أن قدمه الفنان أحمد السقا بالسينما، إلا أن القائمين على العمل أوضحوا أن "التيمات" السينمائية قليلة، فاختاروا الأفضل منها لتقديمها تليفزيونيا، وسيتم تصوير المسلسل بالأسلوب السينمائى حتى يخرج فى أفضل أشكاله.
ويناقش العمل مشاكل الصعيد بشكل أسطورى حيث يجسد فيه عمرو سعد دور "مناع" أحد المطاريد وتتميز بأنها شخصية ثرية ومتناقضة.
يشار إلى أن المسلسل شهد مشكلة أيضا منذ أيام قليلة تتعلق بانسحاب الفنانة عبير صبرى من المشاركة فى بطولته، بشكل مفاجئ.



تعليقات