اعتقال مخططى اغتيال هيفاء فى لبنان .

  • خبر
  • 10:34 مساءً - 15 مايو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

اعتقلت الشرطة اللبنانية ثلاثة أشخاص بتهمة التخطيط لاغتيال الفنانةاللبنانية هيفاء وهبي قرب مطار بيروت، فيما لم تتضح حتى الآن دوافعالجريمة.
وقالت هيفاء وهبي: علمت من مكتبي في بيروت أن أحد الشباب توجه إلىقسم الشرطة ليخبرهم بأنه سمع عددا من الشباب أثناء جلوسه في أحد المقاهييدبرون عملية لاغتيالي عقب عودتي إلى بيروت نهاية الأسبوع الجاري.
ووجهت هيفاء تحية إلى الشرطة اللبنانية التي اهتمت بالأمر وقامت على الفوربالبحث عن الشباب وتوقيفهم وأخْذ تعهد عليهم بعدم التعرض لي.
وأشارت هيفاء إلى أنها موجودة حاليا في مدينة الغردقة المصرية مع زوجهارجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه في حالة من السعادة الغامرة بعدتكريمها الأسبوع الماضي من مهرجان أوسكار "art" كأفضل ممثلة مطربة عندورها في فيلم " دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف.
كانت الشرطة اللبنانية تلقت بلاغا من شخص لبناني يخبرهم فيه أنه قد استمعبالمصادفة لثلاثة أشخاص يتحدثون عن محاولة لإيذاء هيفاء بمجرد وصولهالمطار بيروت.
الشاب بمجرد سماع المخططين للجريمة توجه فوراً إلى شرطة "الغبيري"، وتقدمببلاغ ضدهم، لتتحرك على أثره دورية شرطة إلى المقهى التي كان يجتمع بهاالشبان، وحققوا مع صاحب المقهى الذي أخبر رجال الشرطة عن أسماء وعناوينالشباب الذين تم إلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم.
الشبان أنكروا الواقعة بالكامل، إلا أن الشرطة اللبنانية أرسلتهم إلىالنيابة العامة في بـ"عبدا"، وحققوا معهم مجدداً، إلا أنهم أصرّوا علىالإنكار فقاموا بالإفراج عنهم وتعهدهم بعدم التعرض لهيفاء مطلقاً.
ومن جهة أخرى، أجلت هيفاء مجيئها إلى لبنان، وتعتزم تكثيف حراسها الشخصيين، فور عودتها إلى بيروت.

وصلات



تعليقات