ميجان فوكس تنسحب من ''ترانسفورمرز''بعد بدء التصوير

  • خبر
  • 05:31 مساءً - 22 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ميجان فوكس
صورة 2 / 2:
ميجان فوكس

بعد أن بدأت تصوير الجزء الثالث من فيلم "ترانسفورمرز" Transformersأو "المتحولون"، قررت بطلة الفيلم الممثلة الشابة ميجان فوكس عدم استكمال التصوير والانسحاب من الفيلم.
قال المتحدث الإعلامي باسم فوكس: "قررت ميجان فوكس عدم الظهور في الجزء الثالث من فيلم (ترانسفورمرز)، وتتمنى لطاقم العمل النجاح"، حسب موقع مجلة "بيبول" الأمريكية.
وبعد قرار فوكس المفاجيء، ذكر مصدر رفض ذكر اسمه لمجلة "فارايتي" أن مخرج الفيلم مايكل باي يعقد جلسات عمل مع مؤلف الفيلم وشركة "باراماونت بيكتشرز" Paramount Pictures لتغيير مسار الفيلم، حيث سيقع الممثل شيا لابيوف في حب امرأة أخرى وذلك سيتطلب وجود ممثلة أخرى .
وانتشرت العديد من التقارير التي بها أسماء المرشحات لدور حبيبة لابيوف الجديدة ومنهم: بطلة فيلم "كلاش أوف تيتانس" Clash of Titans جيما أرتيرتون وعديد من العارضات مثل الإسرائيلية بار رفاييلي وميراندا كير وبروكلين ديكر.
وفي تقرير آخر، ضمت قائمة المتنافسات على الدور كل من الممثلة زوي سالدانا بطلة فيلم " آفاتار" وهايدن بانتير من مسلسل "هيروز" Heroes وكاميلا بيل من وآشلي جرين من فيلم "توايلايت" Twilight وفانيسا هدجنز من فيلم "هاي سكول ميوزيكال" High School Musical.يذكر أن تصوير الجزء الثالث من "ترانسفورمرز" بدأ في مايو 2010، كما بدأت ميجان في تصوير مشاهدها في لوس أنجليس، كما انضم الممثل باتريك ديمبسي لفريق عمل الفيلم بالإضافة إلى شيا لابيوف و إيزابيل لوكاس وراين ويلسونومن إخراج مايكل باي.

وصلات



تعليقات