«اللمبي» يتابع باهتمام ردود الفعل علي «عسل حلمي» و«ديلر السقا»

  • خبر
  • 10:43 صباحًا - 26 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمد سعد فى مشهد من فيلم "اللمبى 8 جيجا"
صورة 2 / 2:
محمد سعد فى مشهد من فيلم "اللمبى 8 جيجا"

قلق وتوتر.. وصل في بعض الأحيان إلي رعب، هي الحالة التي يعيشها الفنان الكوميدي محمد سعد حالياً قبل بداية طرح فيلمه الجديد « 8 جيجا» في دور العرض السينمائي، لدرجة أن جميع المقربين منه يحاولون قدر الإمكان الابتعاد عنه في هذا التوقيت حتي لا يحدث الصدام، خاصة أنه يتعامل مع كل من حوله بعصبية شديدة.
الحالة التي يبدو عليها سعد فسرها البعض بأنها طبيعية، لأنه يعلم جيداً أن فيلمه القادم أقرب ما يكون إلي الفرصة الأخيرة التي قد تعيده إلي عرش الإيرادات من جديد بعد عدد من الاخفاقات في أعماله الأخيرة، أو تعصف به خارج صفوف النجوم الذين تعمل لهم ألف حساب، ويصبح فرداً أمن أولئك الفنانين الذين حققوا النجاح الكاذب وغابت عنهم الأضواء بعد عدة تجارب تعد علي أصابع اليد الواحدة.
ما يزيد من خوف سعد والذي يصل إلي الرعب هي الأسماء المنافسة له في الموسم الصيفي وتحديداً أحمد حلمي الذي يخوض الموسم بفيلمه « عسل أسود» وهو العمل الذي يتوقع له الكثيرون نجاحاً باهراً، وضح ذلك عقب عرض «برومو» الفيلم علي عدد من القنوات الفضائية، أيضاً يأتي النجم أحمد السقا بفيلمه « الديلر» ليزيد من تخوف اللمبي، لما يمتلكه السقا من جماهيرية كبيرة تجعل أعداداً غفيرة من الجمهور السينمائي ينتظر أعماله بفارغ الصبر بعيداً عن جودة العمل من عدمه.
محمد سعد يعكف حالياً علي متابعة جميع ما ينشر أو يعرض عن هذين النجمين حتي أن أحد المقربين منه قال أنه يشعر بضيق شديد من حجم ما ينشر في الصحف أو يعرض علي القنوات عن فيلمي حلمي والسقا مقارنة بفيلمه، وهو ما فسره البعض بعلاقة سعد المتوترة بعدد كبير من الصحفيين والقائمين علي وسائل الإعلام، وأيضاً إصراره علي اخفاء كل ما يخص عمله منذ البداية بدرجة دفعت الإعلام للابتعاد عنه.

وصلات



تعليقات