شعبولا يترشَّح لرئاسة الجمهوريَّة

  • خبر
  • 09:30 صباحًا - 29 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شعبان عبدالرحيم و ابوجريشة فى المؤتمر الصحفى
صورة 2 / 2:
شعبان عبدالرحيم

على غرار الشعار الشهير لجماعة الأخوان المسلمين، الإسلام هو الحل، أعلن الفنان الشعبي، شعبان عبدالرحيم، استعداده لتقديم فيلم سينمائي بعنوان " شعبولا هو الحل".
وقال شعبان في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة الإعلان عن الفيلم مساء أمس الأول أنَّه يستعد لتقديم الفيلم بعنوان "شعبولا هو الحل"، وتدور أحداثه حول فنان مشهور يرشِّح نفسه لانتخابات الرئاسة ويفوز بها بأعلى نسبة أصوات.
وأضاف أنَّه بعد فوزه بالإنتخابات وتوليه منصب الرئيس يحوِّل البلاد على الطريقة الشعبوليَّة من حيث الألوان، والنشيد الوطني، وحتَّى تحية الصباح، مؤكِّدًا أنَّ الفيلم يمثل حالته الشخصيَّة ولا يمكن لأحد غيره أنّْ يقوم ببطولته.
ونفي شعبان أنّْ يكون الفيلم نسخة عن فيلم "ظاظا" الذي قدَّمه الفنان، هاني رمزي، قبل نحو ثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أنَّ الفيلم يرصد مستقبل مصر خلال تولي شعبولا مقاليد الحكم.
وأشار إلى أنَّ الفيلم يشاركه فيه الفنان الشعبي، أبو جريشة، والذي سيقوم بدور مستشاره الخاص، والذي يرجع إليه في غالبيَّة الأمور، لافتًا إلى أنَّ الفيلم سيكون به أكثر من دويتو يجمعهم.
وعن الجهة المنتجة للفيلم قال أنَّه تلقى العديد من العروض من عدَّة شركات لكنَّه لم يستقر على اسم الشركة المنتجة بعد.
أمَّا بالنسبة لأبطال العمل فقال أنَّ الفنان سمير غانم سيكون ضيف شرف الفيلم، بينما تمَّ ترشيح عدد من الفنانين بطريقة مبدئيَّة منهم صلاح عبدالله، و هاله فاخر، و مها أحمد.
من جهته أعرب الفنان الشعبي، أبو جريشة، عن أمله في أن يكون الفيلم أولى خطواته النَّاجحة في السينما، مشيرًا إلى أنَّ الفيلم يصبّ في خانة الكوميديا السياسيَّة الخفيفة الَّتي ستلقى إعجاب المشاهدين.



تعليقات