مي عز الدين: قررت الابتعاد عن تامر حسني لفترة

  • خبر
  • 06:22 صباحًا - 2 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مي عز الدين
صورة 2 / 3:
مي عز الدين
صورة 3 / 3:
مي عز الدين

أكدت الفنانة الشابة مي عز الدين أن العلاقة بينها وبين المطرب تامر حسنيجيدة للغاية, ولا تشوبها أية مشكلات كما تدعي بعض الصحف الفنية.
وأضافت مي أنها تعرف جيداً أن سبب انتشار هذه الاشاعات هو عدم مشاركتها لتامر في فيلمه الأخير " نور عيني", مؤكدة أنه من الممكن أن يفسر البعض عدم مشاركتها بوجود مشاكل بينهما إلا أنها شددت على أن سبب عدم المشاركة هو اتفاقها مع تامر على الابتعاد عن بعضهما فنياً لفترة من الوقت حتى يستطيع الجمهور أن يفصل بينهما بعد أن ظهرا سوياً في فيلم " عمر وسلمى".وأضافت مي, أنها تعتقد أن الجمهور كان سيمل منهما إذا رآهما سوياً, لذلك اتخذا هذا القرار الذي "سيجعل الناس متشوقة لرؤيتهما معا من جديد", على حد قولها.
كذلك أكدت مي, أن علاقتها بزميلتها الفنانة منة شلبي جيدة جداً, وأنها لن تسمح لأحد بتعكير صفو هذه العلاقة من خلال التصريحات التي تنشر لها في الجرائد, والتي تفيد بان اختيار تامر لمنة لأنها الأجدر.
وقالت مي: "منة هي من قدمت الفيلم, ولا يهم هل كانت المرشحة الأولى أم الثانية?, كما أنني لا يمكن أن أغضب من زملائي بسبب تصريحات يمكن أن تكون قد نسبت إليهم من دون أن يقولوها".
على الجانب الآخر, أكدت مي أنها لا تعيش الآن علاقة عاطفية, إلا أنها صرحت بأنها لن تتزوج إلا بعد أن تقع في الحب, الذي سيضمن لها الاستقرار والسعادة.



تعليقات