تصاعد أزمة مسلسل يحيى الفخراني الجديد (شيخ العرب همام)

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 5 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

نفى مصدر مسئول بالشركة المنتجة للمسلسل الجديد ( شيخ العرب همام) الشهير باخر ملوك الصعيد مطالبتها للفنان يحيى الفخرانى بضرورة التدخل بنفسه واجراء مفاوضات مع ورثة الأمير همام بن يوسف الذي يجسد المسلسل قصة حياته .
وكانت انباء قد ترددت بأن الشركة طالبت الفخراني بصفته بطل المسلسل بإقناع الورثة بالتنازل عن الدعوى القضائية التى رفعوها أمام محكمة عابدين بالقاهرة للأمور المستعجلة مؤخرا ضد الشركة ويطالبون فيها بمنع عرض المسلسل على شاشة رمضان القادم؟!
المصدر اكد ان الشركة لم تطلب من الفنان الكبير التدخل فى هذا الموضوع بأى شكل من الاشكال لكونه مشغول بصفة مستمرة بتصوير دوره فى المسلسل من جهة ومن جهة اخرى لكون الشركة واثقة بشكل كامل من سلامة موقفها فى العمل حيث انه لا يحمل أي اساءة من اى نوع للشيخ الراحل، بينما العكس هو الصحيح حيث يسلط الضوء على بطولاته ومواقفه المشرفة والعظيمة والا ما كانت الشركة غامرت بانفاق ملايين الجنيهات لتقديم عمل عظيم عنه.
وعن حقيقة ما أكده الورثه فى دعواهم بأن المسلسل يقدم امور مخالفة لحقيقة جدهم واظهاره بصورة رجل مراهق عاشق للنساء .
وأشار المصدر إلى ان هذا الكلام ليس له أي صلة بالحقيقة فقد اعتمدوا فى دعواهم على البروموهات التى يتم عرضها بإحدى القنوات عن المسلسل بهدف الدعاية له ليس اكثر وليس من الضرورى ان تكون هذه البروموهات تقدم الملامح الكاملة للعمل كما اعتقدوا.
يذكر أن (شيخ العرب همام ) من تأليف عبدالرحيم كمال واخراج حسنى صالحوتشارك فى بطولته الفنانة صابرين ويدور بشكل ملحمي حول شخصية الشيخ همام زعيم قبيلة هوارة الشهيرة فى جنوب الصعيد وبسبب نفوذه وأملاكه نجح فى ان يصنع لنفسه جمهورية خاصة به.



تعليقات