الاخوان يواجهون شعبان عبدالرحيم بسبب ''الشعار''

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 22 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شعبان عبدالرحيم
صورة 2 / 2:
شعبان عبدالرحيم

اعترض عدد من كودار الاخوان المسلمين على فيلم شعبان عبدالرحيم الجديد والذي يحمل عنوان " شعبولا هو الحل"، مؤكدين أن اسم الفيلم يسخر من شعارهم "الاسلام هو الحل".
وقرر احد الاخوان رفع دعوى قضائية لوقف تصوير الفيلم الذي يرون أنه يحمل اساءة بالغة للاسلام، من ناحية أخري أكد شعبان عبد الرحيم أن الفيلم لا يحمل اساءة لاي شخص فالفيلم كوميدي ولا يحق لاحد أن يعترض على الفيلم قبل مشاهدته.
وأضاف شعبان أن هناك من يحاول أن يشهر به واعماله وخاصة أن الفيلم سيحقق نجاحا كبيرا لأنه يتناول فكرة جديدة وكوميدية حيث يجسد شعبان دور المطرب المشهور الذى يقوم بترشيح نفسه رئيسا للجمهورية وينال أعلى الأصوات ، وبعد نجاحه يصبغ مصر بالصبغة الشعبولية حيث يصبح العلم مشجرا وتصبح التحية الرسمية صباح الخير ، وتغطي مصر بالألوان الطبيعية الصاخبة التى تميزه دائما فى ملابسه واكسسواراته.
يشارك شعبان فى الفيلم المطرب الشعبى أبو جريشة الذى يقوم بدور مساعد الرئيس ومستشاره الخاص ، الذى يتحرك بمشورته ، كما يجمعهما أكثر من دويتو غنائى ذو صبغة سياسية ، بالإضافة لأغنية فى بداية الفيلم عبارة عن صراع وخناقة بين الإثنين على فرح شعبى.
الفيلم من تأليف ورشة عمل منها وائل كمال ورضا صلاح وتم ترشيح أبطال كل من صلاح عبداللهو انتصار و هالة فاخرو مها أحمد و رضا ادريس بالإضافة للفنان الكبير سمير غانمكضيف شرف للفيلم.



تعليقات