تأجيل تصوير الجزء الرابع من فيلم''Mad Max'' بسبب الامطار التى حولت صحراء استراليا إلى واحة خضراء

  • خبر
  • 11:11 صباحًا - 24 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
تشارلز ثيرون
صورة 2 / 2:
تشارلز ثيرون

واجهت الشركة المنتجة لفيلم ماد ميكس " Mad Max" أزمة كبيرة بعد أن اضطرت الى تأجيل تصوير الجزء الرابع من الفيلم الى العام المقبل بعد أن تحول مكان التصوير المعتاد في استراليا من صحراء جرداء الى واحة مثمرة بسبب الأمطار الغزيرة.
وكشفت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" المحلية أن صناع الفيلم تعرضوا لموقف لا يحسدون عليه بعد إرجاء تصوير أحدث أجزائه الى 2011 ، حيث اعتادوا على تصوير أحداثه في صحراء أوت باك المقفرة في أستراليا والتي عانت طويلا من الجفاف الشديد، الا أنها اكتست باللون الأخضر بعد هطول المطر في فبراير الماضي، وهو ما تسبب في تعطيل التصوير ، وقد أصر المنتجون علي تصوير أحداث الفيلم في نفس المنطقة، دون إبداء رغبة في البحث عن مكان تصوير جديد.
وأكد عمدة المنطقة الصحراوية "وينسن كوي" أن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المنطقة نادرة الحدوث، وعلى قدر سعادتي بنمو المحاصيل والزرع، الا أنني قلق من نقل التصوير الى منطقة أخرى رغم توقيع عقود مع الشركة المنتجة.
ومن المقرر أن يقوم ببطولة Mad Mix في جزئه الجديد الممثل البريطاني " توم هاردي" الذي يظهر في فيلم Inception،بدلا من الممثل الشهير " ميل جيبسون"،وتشاركه البطولة النجمة الجنوب أفريقية " تشارلز ثيرون".



تعليقات