مادونا مخرجة للمرة الثانية !!

  • خبر
  • 11:09 صباحًا - 1 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مادونا
صورة 2 / 2:
مادونا

واصلت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة مادونا ممارسة ثانى تجاربها فى الإخراج بتصوير مشاهد من فيلمها (دبليو . اى) على شواطىء الكوت دازور بجنوب فرنسا.
وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن مادونا أمضت يومى الخميس والجمعة على شواطىء الكوت دازور المطلة على البحر المتوسط فى تصوير مشاهد من فيلمها الجديد الذى يحكى قصة تنازل ملك بريطانيا إدوارد الثامن عن العرش فى عام 1936 حتى يتمكن من الزواج من حبيبته واليس سيمبسون.
يذكر أن مادونا شاركت أيضا الكاتب أبيك كيشيسيان فى كتابة قصة الفيلم الذى يتداخل مع قصة حب أخرى لكنها قصة حب خيالية تجرى أحداثها فى 1998 بطلتها أمريكية من نيويورك تعانى من مشاكل مزمنة فى حياتها الزوجية.
وصرحت مادونا على موقعها على شبكة الإنترنت أنها ستنتقل خلال الأيام القليلة القادمة إلى باريس لمواصلة تصوير فيلم "دبليو اى" الذى تجرى مشاهدة بين فرنسا وبريطانيا وأمريكا.
ويذكر أن مادونا تقوم بدور واليس سيمبسون التى كلفت الملك إدوارد الثامن عرش إنجلترا لكونها من عامة الشعب فيما تقوم الممثلة الأمريكية آبى كورنيش بدور المرأة النيويوركية التى تعانى من مشاكل الزواج. وكانت مادونا خاضت من قبل تجربة الإخراج عام 2008 بفيلم "الفحشاء والفضيلة".

وصلات



تعليقات