هاني سلامة يتعاون مع السبكي.. وينفي خلافه مع خالد يوسف

  • خبر
  • 04:36 مساءً - 2 سبتمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
هاني سلامة
صورة 2 / 4:
هاني سلامة
صورة 3 / 4:
هاني سلامة
صورة 4 / 4:
خالد يوسف

كشف الفنان هاني سلامة في الحلقة التي حلّ فيها ضيفاً ببرنامج "دوام الحال" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عن تعاونه مع المنتج احمد السبكيللمرة الأولى من خلال فِلم جديد يحمل عنوان " واحد صحيح".
وقال إن ما جذبه للقيام ببطولة الفِلم هو إعجابه بالقصة، وأَكَّد أنه سيبدأ في تصويره قريباً.وفيما أشار هاني سلامة إلى أن أفلامه مع المخرج خالد يوسف كانت بمثابة انقلاب في مشواره الفني، فإنه نفى أن يكون هناك خلافاً بينه وبين يوسف بسبب إسناد الأخير البطولة في أفلامه لممثلين غيره، وتعاون هاني سلامة مع المخرج سعد هنداوي في فِلمه الأخير " السفاح".
وأَكَّد هاني سلامة أنه من حقه التعاون مع مخرجين آخرين، كما أنه من حق خالد يوسف أن يستعين بممثلين آخرين مثل عمرو سعد أو عمرو عبد الجليل.ورفض هاني سلامة مصطلح "السينما النظيفة" الذي أطلقه بعض النقاد، وقال إنه لا يوجد لديه مانع من تقديم مشاهد ساخنة في حال اقتناعه بأنها سوف تخدم المضمون الدرامي للعمل وليس هدفها الإثارة، لكنه أَكَّد في الوقت ذاته أن هناك حدوداً في هذه المشاهد، وأنه من المستحيل أن يقدّم مشاهد إباحية صريحة من أجل زيادة إيرادات الفِلم في شباك التذاكر.
وعندما سألته لميس الحديدي عن الصورة الموجودة في سلسلته قال هاني سلامة إنها للسيدة مريم العذراء، وذلك رغم كونه مسلماً إلاّ أنه يحبها بشدة، لدرجة أنه أطلق اسمها على ابنته.
كذلك تطرّق هاني سلامة عن أزمته الصحية الأخيرة، والتي صاحبتها العديد من الشائعات والمعلومات المغلوطة على حد قوله، حيث أوضح أنها جاءت نتيجة آلام في المعدة، ومع استمرار هذه الآلام طلب منه الطبيب إجراء تحليل لإنزيمات البنكرياس التي اكتشف أن نسبتها مرتفعة، لكن تمّ علاجها في وقت قصير.



تعليقات