هيفاء: تجسيدي لكاميليا شائعة.. ومسلسلي الأول عن فتاة مصرية شقية

  • خبر
  • 12:06 مساءً - 11 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هيفاء وهبي
صورة 2 / 3:
هيفاء وهبي
صورة 3 / 3:
هيفاء وهبي

نفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي شائعة موافقتها على تجسيد شخصية الفنانة الراحلة كاميليا في مسلسل يحمل عنوان "الفراشات تحترق دائماً"، مؤكدة أنها ترفض بشكل قاطع تقديم أعمال السير الذاتية.
كما أَكَّدت في ذات السياق أن ما نُشر على لسانها على عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية بشأن استعدادها لإعادة تقديم فِلم الستينات الشهير " زقاق المدق" في صورة مسلسل، أو تعاونها مجدداً مع المخرج خالد يوسف بعد فِلم " دكان شحاتة" شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.
وأبدت هيفاء وهبي دهشتها من قيام تلك الصحف والمواقع بكتابة هذه الأخبار عنها، ونسبها إليها وكأنها حقيقة لا مفر منها، لدرجة أنها تقتنع بها شخصياً في بعض الأحيان، وهو الأمر الذي يضحكها كثيراً.
وأشارت إلى أنها تريد تقديم شخصية جديدة عليها فى أولى تجاربها الدرامية، ولابد أن تقدم فتاة مصرية صميمة، سواء شعبية أو بنت بلد جدعة أو غير ذلك.وكشفت أن لديها سيناريو حالياً من إحدى شركات الإنتاج يدور عن فتاة مصرية شقية وجدعة، وأنه حالياً في المراحل النهائية للكتابة، ولن تفصح عن تفاصيله فى هذه المرحلة.
وشدّدت هيفاء وهبي أنها لن تقدّم أبداً شخصية الفتاة اللبنانية التي تأتي من لبنان إلى مصر، ويصورونها في المطار لأنها بذلك لن تكون قد قدّمت جديد أو شيء مختلف إلى جمهورها.

وصلات



تعليقات