إليسا ورحيم .... سمن على عسل !!

  • خبر
  • 10:49 صباحًا - 23 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
إليسا
صورة 2 / 2:
إليسا

إختارت المطربة اللبنانية إليساأربع أغنيات من كلمات الشاعر محمد رفاعي لتضمها لألبومها الجديد الذي بدأت في التجهيز له منذ فترة قصيرة، ويأتي ذلك بعد إنفصال فني دام لعدة سنوات بين الإثنين، إلا أنهما عادا للتعاون معاَ بعد مفاوضات، وقد اعلن الشاعر والملحن محمد رفاعي أنه بعد فترة إنفصال فني قصير بينه وبين إليسا، عاد التعاون بينهما من جديد من خلال أربع أغنيات إستقرت عليهم إليسا لتضمهم لألبومها الجديد، واحدة منهم من ألحان رفاعي وأغنيتين من ألحان وائل عقيد والأخيرة من ألحان محمد يحيي.
رفاعي سبق وتعاون مع إليسا في العديد من الأغنيات التي حققت نجاحاَ كبيراَ مثل "كل يوم في عمري"، "أحلى دنيا"، "قد ما بشتاقلك"، "جوايا ليك"، "كان نفسي أعرف"، "إرحم قلبي"، وأخيراَ قدم لها أغنية "أنا بستغرب عليك" من كلماته وألحان أيمن محسب وتوزيع داني الحلو والتي طرحتها إليسا في ألبوم "أيامي بيك" عام 2007.
ومن جهة أخرى, وبعد عام بالكامل تقريباَ من شائعة خطبة إليسا والملحن محمد رحيم، تقابل الإثنان وجلسا سوياَ في إفتتاح مطعم zee lounge في المهندسين والذي يملكه منظم حفلات إليسا في القاهرة تامر عبد المنعم.
يأتي هذا اللقاء ليؤكد علي أن الأمور بين إليسا ورحيم على ما يرام وأن الإنفصال الفني بينهما قد إنتهى، خاصة بعد أن إتفق الإثنان على العمل على أغنية جديدة ستضمها إليسا لألبومها القادم من ألحان رحيم، وقد وضعا الملامح الرئيسية لها إذ ستكون أغنية رومانسية هادئة. يذكر أن أخر ألبومات أليسا كان ألبوم "تصدق بمين" والذي صورت منه أغنية واحدة فيديو كليب وهي "ع بالي حبيبي" من إخراج وليد ناصيف.

وصلات



تعليقات