6 افلام تنتظر العرض في عيدالأضحي وإستبعاد يوسف وعز وآسر!!

  • خبر
  • 01:52 مساءً - 24 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من فيلم "زهايمر"
صورة 2 / 2:
كريم عبدالعزيز في المؤتمر الصحفي لفيلم "فاصل ونواصل"

اتضحت ملامح الخريطة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى قبل انطلاقه بـ 3 أسابيع كاملة، ونجح من نجح في حجز مكانه في دور العرض وتم استبعاد البعض الآخر.
أول الأفلام التي حجزت مكانها هو زهايمر بطولة عادل إماموإخراج عمرو عرفة ويشارك فى بطولته فتحى عبدالوهاب و أحمد رزق، والذى انتهى تصويره، وتجرى له الآن عملية المكساج الفيلم ليتم بعد ذلك طبع 60 نسخة، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين.
ثاني الأفلام التي تأكد عرضها هو فيلم محترم إلا ربع الذي أكد منتجه أحمد السبكي هذا ، الفيلم بطولة محمد رجب و لاميتا فرنجيه وتأليف محمد سمير وإخراج محمد حمدى، ومن المقرر أن يطبع منه 40 نسخة.
ثالث هذه الافلام هو فيلم ابن القنصل بطولة أحمد السقا و خالد صالح وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، والذى انتهى تصويره منذ أكثر من شهر، وأنهى مخرجه عمرو عرفة عمليات مكساجه منذ فترة، لينافس عمرو عرفة نفسه بفيلمين في موسم واحد.
كما يعرض فيلم سعيد حركات بطولة طلعت زكريا و ريم البارودى كرابع افلام هذا الموسم، وقد انتهى المخرج أحمد البدري من تصوير معظم أحداثه بين القرية الذكية ومدينة الإنتاج الإعلامى.
بينما تتبقى ايام قليلة على انتهاء تصوير فيلم فاصل ونواصل بطولة كريم عبدالعزيز و دينا فؤاد وتأليف أحمد فهمى وإخراج أحمد نادر جلال، وقال جلال إنه أوشك على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة وسيبدأ بعدها عمليات المونتاج والطبع.
أما أخر افلام عيد الأضحى فهو فيلم الفنان أحمد حلمي بلبل الحيران والذي قارب على الانتهاء من تصويره، ويشاركه البطولة زينةو إيمي سمير غانم و شيرين عادل، تأليف خالد دياب واخراج خالد مرعي.
وبذلك تأكد استبعاد أفلام كف القمر ل خالد يوسف و 365 يوم سعادة ل أحمد عز، و بيبو وبشير بطولة آسر ياسين و منة شلبى.



تعليقات