تامر حسني يرشح درة ومي عز الدين لبطولة مسلسله قبل الاتفاق مع مخرج !

  • خبر
  • 11:41 صباحًا - 3 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
الفنانة التونسيّة دُرّة زرُّوق
صورة 2 / 4:
تامر حسني
صورة 3 / 4:
استمرار التعاون بين تامر حسني ومي عز الدين بعد نجاحهما السينمائي
صورة 4 / 4:
عمر وسلمى

اتفق تامر حسنى مع المؤلف احمد أبو زيد والشركة المنتجة لمسلسله التليفزيوني الجديد ( ابن البلد)، والمقرر أن يدخل به السباق الرمضاني القادم على ترشيح الفنانتان المصرية مي عز الدين والتونسية درة ليشاركانه بطولة المسلسل.

ترشيح مي ودرة للمسلسل جاء بعد إعجاب تامر بأداء كل منهن في الأعمال الرمضانية التي ظهرن فيها على شاشة رمضان الماضي حيث تألقت مي في مسلسل ( قضية صفية) مع طارق لطفي بينما تألقت درة في مسلسل ( العار) مع مصطفى شعبان و احمد رزق .

الملفت في الأمر أن هذه الترشيحات تمت قبل أن يتم الاستقرار بشكل نهائي على المخرج الذي سيتولى إخراج العمل وهو ما يعنى ببساطة أن المخرج لن يكون له دور مباشر في اختيار الأبطال الرئيسيين ؟!!.

المسلسل من المقرر بدء تصويره في شهر مارس القادم بعد انتهاء تامر من تصوير فيلم ( عمر وسلمى 3) والمقرر أن تشاركه بطولته، مي عز الدين وستتولى إنتاجه شركة أخرى بعيدا عن السبكية بعد إعلان تامر المفاجئ انفصاله عنها مؤخرا دون إبداء الأسباب على الرغم من أن كل نجاحاته السينمائية السابقة حققها معهم وكان آخرها فيلم ( نور عيني ) مع منه شلبي.

من ناحية أخرى يستعد تامر لإحياء حفل غنائي في جامعة عين شمس يوم 12 ديسمبر من الشهر المُقبل ، وهو الحفل يوليه أهميّة خاصة ﻷنه الحفل الأول له داخل الجامعة ومن المتوقع أن يشهد حضوراً كثيفاً من جانب الطلاّب ، وكذلك ﻷنه حفله الأول بعد حصوله على جائزة أفضل فنان في أفريقيا هذا العام ، وستقترب تكلفة الحفل من 250 ألف جنية



تعليقات