مى سليم تعقد قرانها في حفل عائلى بسيط

  • خبر
  • 11:06 صباحًا - 23 نوفمبر 2010
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
مي سليم وميس حمدان وشقيقهم حيدر حمدان
صورة 2 / 6:
مي سليم واختها ميس حمدان
صورة 3 / 6:
مي سليم وسط اﻻصدقاء والعائلة
صورة 4 / 6:
مي سليم وزوجها رجل الاعمال علي رفاعي
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:
مي سليم بفستان الزفاف

إحتفلتامس النجمة مى سليم بعقد قرانها على رجلالاعمال المصرى على رفاعى وذلك فى حفلعائلى صغير إتسم بالأناقة والبساطة باحدىالفنادق الكبرى بالقاهرة.
وقداقتصر الحفل على القليل من الحضور حيثقالت العائلة إنها تريد هذا الحدث عائليايقتصر على الأشخاص المقربين لحين موعدالزفاف فى شهر فبراير القادم وذلك لحينالانتهاء من تجهيز منزل الزوجية بالقاهرةولم يشهد حفل عقد القران صباحا اى حضورمن وسائل الاعلام سوى عدد قليل من أفرادالأسرتين فقط ، بحضور شقيقة مي الفنانة ميس حمدان، وشقيقها حيدر حمدان.

وقدحرص بعض الاصدقاء المقربين من العروسينالحضورومفاجأة مى بحضورهم فى هذا اليومبعد علمهم خبرعقد قرانها صباحا وقد حضركل من المطرب احمد فهمى وحرمه والمطرب محمد نور وحرمه ومهندس الصوت هانى محروسوحرمه والمطرب دياب والمذيعة هبة الاباصيرى.

وكانتعلاقة حب قد جمعت بين مى سليم ورجل الأعمالالشاب على رفاعى منذ عدة أشهر وتم الخطوبةفى سرية بعيدا عن وسائل الاعلام وحرصت مىعلى عدم إعلان الخبر لحين وجود إرتباطرسمى بينهما وهو الأمر الذى أجلته منذعدة أشهر بسبب إنشغالها فى تسجيل أغنياتألبومها الأخير وتصوير أكثر من عمل سينمائىوتليفزيونى منها " الديلر" أمام أحمد السقا و مسلسل " المكتوبعلى الجبين " أمام حسين فهمى وبمجرد إنتهاء مشروعاتها الفنيةسارعت مى إتخاذ الخطوة وعقد القران واعلانالخبر.

وصلات



تعليقات