دينا: تهمتي حيازة مخدرات وخمور فقط لاغير!!

  • خبر
  • 04:41 صباحًا - 10 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
دينا
صورة 2 / 2:
دينا

بعد إستدعائها للنيابة تناثرت الشائعات حول التهمة الموجهة لها، ولكن الفنانة ديناخرجتعن صمتها ونفت صحة ما ذكرته تقارير إعلامية بشأن توجيه النيابة لها تهمةالقتل الخطأ لأحد الأشخاص أثناء قيادتها لسيارتها، مؤكدة أن التهمةالموجهة إليها فقط هي حيازة مخدرات وخمور.
وقالت دينا"خضعت اليوم للتحقيق في نيابة النزهة شرق القاهرة، والتهمةالموجهة لي هي حيازة مخدرات وخمور، وسوف أستعين بشرطة السياحة لاثبت أننيلم أقم أبدا من قبل بقيادة سيارتي" بعد أن تراجع سائقها عن أقواله السابقةالتي تحمل فيها المسؤولية عن الجريمة.

وكانت صحيفة الأهرام ذكرت في موقعها على الإنترنت الخميس 9 ديسمبر الجاري،أن نيابة شرق النزهة تحقق مع دينا في واقعة القتل الخطأ، بعد أن تراجعسائقها عن اعترافاته، بعد أن علم بوفاة الشخص الذي صدمته دينا بسيارتهامتأثرا بجراحه في المستشفى، وهذا ما نفته دينا أيضاً وأكدت أنه حي يرزقوأبدت دهشتها الشديدة من تغيير السائق لأقواله.

يذكر أن سيارة الفنانة دينا أثناء عودتها قبل شهر من إحياء إحدى حفلاتالزفاف بأحد الفنادق بالقاهرة برفقة السائق الخاص بها، صدمت أحد الأشخاصومع معاينة مكان الحادث تبين وجود آثار مواد مخدرة وزجاجات خمور بالسيارة،واعترف السائق حينها بمسؤوليته عن حيازة تلك المخدرات.

وصلات



تعليقات