نانسي عجرم : كلام هيفاء وهبي عن الحمل ''فارغ''

  • حوار‎
  • 05:09 صباحًا - 17 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نانسي عجرم
صورة 2 / 2:
نانسي عجرم

اعترفت الفنانة نانسي عجرم أن الحمل والولادة لن يؤثرا على حضورها على الساحة الفنية، فهي تدبرت أمورها جيدا حتى لا يشعر الجمهور بغيابها، إذ قامت بتصوير مجموعة كليبات لتكون جاهزة خلال الفترة المقبلة، بحيث يبدأ عرضها في الوقت الذي ستبدأ فيه بالإستعداد للولادة.
وأكدت النجمة اللبنانية أنها لا تعرف جنس الجنين بعد، فهي لم تجر صورة صوتية - سونار -، على خلاف ما ذكر البعض من أنها أجرتها وتبين أن الجنين أنثى حيث قالت في سياق لقاؤنا معها"ربما يعلمون أكثر مني ..لا أعرف من أين جاؤوا بهذه المعلومات". كما أشارت نانسي إلى أن زوجها يتمنى لو يكون الجنين بنتاً، أما هي فلا فرق عندها بين الفتاة والصبي .
*ما هو تعليقك على تصريح الفنانة هيفاء وهبي في برنامج "أبشر" حيث رأت أنك تخدمين برنامج "الوادي" لو تم إنتاج جزء ثان منه،بينما رأت أن أليسا "ما إلها جلد" و ميريام فارس معقولة؟
ـ لم أتابع الحلقة المذكورة من البرنامج ، ولا يمكنني بالتالي إبداء رأيي بكلام لم أسمعه شخصيا.

* وبالنسبة لما قالته عن استبعادها لفكرة الظهور على المسرح أو الشاشة وهي حامل رغم احترامها لكل الفنانات اللواتي ظهرن بهذا الشكل؟
ـ لا تعليق..

*يرفض بعض الفنانين السماح لأبنائهم بالدخول الى عالم الغناء،ماذا عنك؟
-كلا لست أمانع الأمر. أحب ان يتعود الطفل على المسرح والوقوف عليه ومعرفة رهبته كما فعلت أنا، فلو لم أمر بتجارب كثيرة لما وصلت الى هذا المكان الذي أنا فيه الآن، وأنا بدأت ببرامج للأطفال منها ما هو خاص باليونيسف، ومن ثم "نجوم المستقبل". لا أمانع أبدا دخول ابنتي المجال الفني إذا هي أرادت ,بل انني سأشجعها وأساندها، وكذلك الأمر بالنسبة للمولود المنتظر.

*من يهتم بابنتك في ظل غيابك عنها؟
-جدتها..فوالدتي تهتم بها وترعاها اثناء فترة غيابي عنها.

*نعرف أنك تلقيت عرضا لتقديم برنامج خاص بالأطفال، ماذا عنه؟
-عرض عليّ مرة تقديم هذا النوع من البرامج ولكن لم يكن لدي الوقت الكافي ولم أفكر بالموضوع كثيراً.

*هل تفكرين بتقديم ألبوم جديد للأطفال؟
-حالياً لست أفكر بالأمر..

نانسي لفتت إلى أنها أصبحت تؤمن بالحسد بعدما تعرضت لمواقف عديدة حتى أن هناك من يحسدها على مدير أعمالها جيجي لامارا مما جعلهم بطلقون الشائعات عن وقوع خلاف بينهما من وقت إلى آخر،لأنهم يتمنون أن يتركها ويعمل معهم ليهتم بإدارة أعمالهم الفنية .وقالت ان العلاقة بينها وبين جيجي وطيدة ولن تؤثر فيها الشائعات، حيث سألناها:
*يقال إن نسبة 70 في المئة من نجاح الفنان تعتمد على مدير الأعمال، ما رأيك؟
-أنا وجيجي لامارا علاقتنا متينة ونحن نكمل بعضنا البعض،وهو يغني عن المكتب الفني كله. وكلانا لديه ما ينجزه .

*الفنان السوري قصي الخولي شاركك بطولة كليب"يا كثر" كيف وقع عليه الإختيار؟
ـ قصي فنان محبوب من الناس وأنا شخصيا معجبة بأعماله، لذا حين اقترحت علي المخرجة صوفي بطرس اسمه لم أتردد في الموافقة.

*ماذا لو طلب منك مشاركته في عمل تمثيلي؟
ـ أشعر في أعماقي بموهبة التمثيل، ولكنني لا أنوي أن أخوض هذه التجربة قبل أن أجد العمل الذي يقدمني لجمهوري كممثلة موهوبة.

*شاركت العام الماضي بغناء مقدمة مسلسل " ابن الارندلي" فهل ها تمهيد لدخولك عالم التمثيل مثلا؟
-لا أبداً. التمثيل غير وارد عندي في الوقت الحالي مع أنه عرض عليّ الكثير من الأعمال التمثيلية ولم أوافق.في السابق عرضت علي أغنيات لمسلسلات ولم أوافق ربما لأنني لم أحبها، أما في مسلسل "ابن الارندلي" وجدت أن أعمال الفنان يحيى الفخراني كلها جميلة وعندما سمعت الأغنية التي كانت مسجلة بصوته أحببتها فوضعت صوتي عليها.

*هل صحيح أنك ستغنين ديو مع وائل كفوري؟
-التقينا مرة أثناء حفلة عشاء وتحدثنا بالموضوع ولم تكتب أو تلحن أغنية، الامر كان حديثا بيننا سرعان ما نشرته الصحف.

يذكر أن نانسي صورت أغنية "شيخ الشباب"من ألحان سليم سلامة وكلمات فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة، والتي صدرت ضمن أحدث ألبوماتها من إنتاج" أرابيكا ميوزك "، وتولت إخراجها ليلى كنعان التي قامت ببناء منزل خاص جاء تصميمه متواضعا حسب مقتضيات سيناريو الأغنيه وكلماتها، وقد اضطرت ليلى لإعادة تصوير أحد مشاهد الكليب لعدة مرات بسبب عدم قدرة السيّدة نصرة العجوز على حمل البندقية، وهي السيّدة التي استعانت بها المخرجة لتصوير مشهد تحمل فيه بندقية وتطلق النار على عدد من الأشخاص .التصوير تمّ في منتجع " الصفا " في مدينة صور الساحليه في جنوب لبنان، والكليب سيعرض قريبا جدا وحصريا على " آرابيكا تي في " .والجدير ذكره أن نانسي تطل في هذا العمل بشخصية لطيفة و"مهضومة" بحسب رأي كل من شاهد الكليب .كما صورت أيضا أغنية "يا كثر" للمخرجة صوفي بطرس،وهي أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات عبد العزيز الميس، وألحان سمير صفير، وتوزيع محمد مصطفى،والكليب تم تصويره بالكامل فى لبنان بمشاركة الممثل السوري قصى الخولي.

وصلات



تعليقات