إستمراراً للعبة الكراسي الموسيقية...''ابن القنصل'' على القمة وأفلام العيد تتراجع لصالح الجديد

  • خبر
  • 10:50 صباحًا - 30 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

لأول مرة هذا الموسم نجح فيلم ابن القنصل في إحتلال قمة شباك التذاكر المصري على الرغم من فوزه بلقب أفضل فيلم في أغلب استفتاءات المواقع الفنية، وتقدّم الفيلم من المركز الرابع الأسبوع الماضي للأول هذا الأسبوع، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات 2 مليون و550 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ14 مليون و34 ألف جنيه في 6 أسابيع عرض.
ويأتي فيلم بون سواريه في المركز الثاني مستغلاً تميمة حظ أسبوع العرض الأول بعد أن استطاع تحقيق 2 مليون و420 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ثم يحتل فيلم 678المركز الثالث هذا الأسبوع بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت 2 مليون و196 ألف جنيه مصري ، وبإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و946 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ثم فيلم زهايمر الذي يتراجع خطوة أخرى من المركز الثالث إلى الرابع هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لمليون و980 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ22 مليون و58 ألف جنيه في 7 أسابيع عرض.
ويسقط فيلم بلبل حيران من المركز الأول للخامس هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت 739 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ17 مليون و 909 ألف جنيه في 6 أسابيع عرض.
ويحتل فيلم محترم إلا ربع المركز السادس، وذلك بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت 440 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ9 مليون و 544 ألف جنيه في7 أسابيع عرض.
وينضم إلى السباق فيلم صغار عائلة فوكر، ويحتل المركز السابع بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ248 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وينضم أيضاً للسباق فيلم Tron: Legacyويحتل المركز الثامن، بعد أن حقّق 238 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
أما المركز التاسع فكان من نصيب المركز التاسع Tangled، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ199 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ367 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
وأخيراً فيلم The Chronicles of Narnia: The Voyage of the Dawn Treader في المركز العاشر، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ165 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ576 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

وصلات



تعليقات