صبري فواز : غادة عبدالرازق وش السعد عليا

  • خبر
  • 03:31 مساءً - 15 يناير 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صبري فواز "شخصية حسن الجن" في لقطة من مسلسل سمارة
صورة 2 / 3:
صبري فواز وغادة عبدالرازق
صورة 3 / 3:
صبري فواز في لقطة من مسلسل كلمني شكراً

أعرب الفنان صبري فواز عن سعادته بالعمل مجدداً مع الفنانة غادة عبدالرازق حيث بدأ منذ فترة تصوير دوره في مسلسلها الجديد " سمارة" ،وأكد صبري أن غادة فنانة كبيرة استطاعت أن تكون لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة وأيضاً حققت نجاحات في أعمالها السابقة.
وأضاف صبرى : أعتبر غادة وش السعد عليا لأنني تعاملت معها في اكثر من عمل وكنت أظهر في كل مرة بشكل مختلف وكأني اقدم نفسي للجمهور للمرة الأولى .

وعن دوره في مسلسل "سمارة" صرح صبري أنه سيجسد في المسلسل شخصية تاجر مخدرات يدعي "حسن الجن" ويعيش في نفس الحارة التي تدور فيها أحداث المسلسل ، وأكد صبري انه سعيد بالعمل مع فريق عمل المسلسل الذي يضم لوسى و محمد لطفي و ياسر جلال و أحمد وفيق و صبرىفواز و سامى العدل و حسام شعبان و زكى فطين عبد الوهاب و رباب طارق ، والمؤلف مصطفى محرم والمخرج محمد النقلي .

وعن اﻻنتقادات قال "أعتدت على تقبل الانتقادات من الجمهور ، فمثلا قد حد ذلك وواجهت إنتقادات كثيرة في فيلم " كلمني شكراً" مع المخرج خالد يوسف ، وكانت اﻻنتقادات على الشخصية حيث جسدت شخصية شيخ مدعي دين يشرب الخمر ويعاكس السيدات ويغش في مهنته ، ولكني أري ان ذلك أمر واقعي وموجود في المجتمع بكثره ، وأيضاً شخصية تاجر المخدرات في مسلسل "سمارة" موجودة في المجتمع اﻻن ، لذا من الطبيعي أن نجسدها علي الشاشة".



تعليقات