آشتون كوتشر وجنيفر أنيستون أبرز المراشحين لجائزة.. أسوأ ممثل وممثلة

  • خبر
  • 01:34 صباحًا - 25 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
آشتون كوتشر
صورة 2 / 2:
جنيفر أنيستون

رشح منظمو حفل توزيع جوائز "راتزي" لأسوأ الأعمال السينمائية الممثلين آشتون كوتشر و جاك بلاك و جيرارد باتلر لجائزة "أسوأ ممثل" للعام 2010 فيما رشحت الممثلات جنيفر أنيستون و مايلي سايرس و ميجان فوكس لجائزة "أسوأ ممثلة". وذكرت صحيفة "لوس أنجلس تايمز" أن اللجنة المنظمة لجائزة "رايزبري الذهبية" رشحوا لجائزة أسوأ ممثل، كلّ من جاك بلاك عن دوره في فيلم " رحلات جليفر" وجيرالد باتلر عن دوره في فيلم "الباحث عن المكافأة" وآشتون كوتشر عن دوره في " القتلة" و"عيد العشاق" و تايلور لوتنير و روبرت باتينسون عن دورهما في "الخسوف" من سلسلة أفلام "الشفق".

أما عن فئة أسوأ ممثلة، فرشحت كلّ من جنيفر أنيستون عن دورها في "صياد الجوائز" و"ذا سويتش" ومايلي سايرس عن دورها في " الأغنية الأخيرة" ونجمات فيلم الجزء الثاني من فيلم "الجنس والمدينة" وميجان فوكس عن " جونا هيكس" وكريتسين ستيوارت عن "الشفق".

ورشح الممثلون بيلي راي سايرس وجورج لوبيز وديف باتيل وجاك روثبون وروب شنايدر عن فئة أسوأ ممثل في دور مساعد، فيما رشحت كلّ من جسيكا ألبا وشير وليزا مينالي ونيكولا يبلتز وباربرا سترايسند عت فئة أسوأ ممثلة في دور مساعد.

ويتنافس على جائزة أسوأ فيلم كلّ "إير بندر" و"الشفق" و"صياد الجوائز" والجزء الثاني من "الجنس والمدينة" و"مصاصو الدماء يمتصون". يذكر أن جوائز الراتزي تمنح سنوياً قبل ليلة من حفل توزيع جوائز الاوسكار للإشارة إلى اسوأ الأعمال السينمائية.



تعليقات