تأجيل ''كاريوكا'' إلى 2012

  • خبر
  • 02:36 صباحًا - 7 مارس 2011
  • 1 صورة



وفاء عامر

يعقد حاليًا مُنتج مسلسل " كاريوكا" عددًا من الاجتماعات مع فريق عمل المسلسل، حتى يتم التوصُّل إلى صيغة يمكن من خلالها استكمال التصوير الذي توقف أكثر من مرة بعد عدم قدرة المنتج على توزيع المسلسل نتيجة الأحداث غير المستقرة سواء في الإعلام المصري أو العربي، وبالتالي توجد صعوبة في تسويق الأعمال الدرامية الآن.
وطلب المنتج من أسرة العمل تخفيض أجورهم إلى النصف بسبب الحالة التى تمر بها مصر وبالفعل وافق عدد من النجوم وعلى رأسهم بطلة العمل الفنانة وفاء عامر، ولكن عندما طلب المنتج إلغاء بعض "السفريات" لتخفيض قيمة الإنتاج رفض المخرج الأمر مؤكدًا أن هذا القرار سوف يؤثر على أحداث العمل وانتهت الجلسة بالاتفاق على تأجيل العمل إلى رمضان بعد المقبل حتى يخرج المسلسل في أفضل صورة، وهو ما وافق عليه الجميع بما فيهم مؤلف المسلسل فتحي الجندي،
والمسلسل من إخراج عمر الشيخ وتأليف فتحي الجندي بطولة عزت أبو عوف، ‬و تامر عبدالمنعم، ‬و محمد رمضان، ‬و فادية عبدالغني إضافة إلى عدد كبير من النجوم.
وكانت وفاء عامر قد أعلنت منذ البداية‮ رفضها ارتداء بدل الرقص التقليدية، واستبدلتها ‬بملابس إسبانية الطابع، ‬لأداء رقصات السامبا والرومبا ورقصة "الكاريوكا" التي اشتهرت تحية بتقديمها في بداية حياتها.
وحياة كاريوكا كانت مليئة بالأحداث والمواقف الدرامية، التي تستحق أن تقدمها من خلال المسلسل،‮ والرقص ألوان وأشكال، وقد اختارت كاريوكا نوع الرقصات التي تناسبها.
ومن المقرر أن‮ ‬يستعرض المسلسل الدور السياسي الذي قدمته كاريوكا وعلاقتها مع أزواجها الذين بلغ‮ ‬عددهم 16 ‬رجلاً، ‬منهم رشدي أباظة الذي تزوجها وهو في بداية حياته الفنية.



تعليقات