''678'' يتنقل ما بين عواصم ومهرجانات العالم

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 15 مارس 2011
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
الملصق الدعائي لمهرجان "افلام جديدة ومخرجين جدد"
صورة 2 / 6:
نيللي كريم
صورة 3 / 6:
دعوة حضور مهرجان سياتل السينمائي
صورة 4 / 6:
ماجد الكدوانى
صورة 5 / 6:
محمد دياب مخرج فيلم 678
صورة 6 / 6:
بشري في لقطة من الفيلم

يستعد فيلم 678 للمخرج محمد دياب للسفر إلي مدينة "سياتل"بولاية واشنطن اﻻميركية وذلك للمشاركة في مهرجان سياتل السينمائي الدولي الذي يستمر حتي العشرين من شهر مارس الجاري وبعدها يتجه الفيلم لنيويورك ليشارك في مهرجان افلام جديدة ومخرجين جدد"new directors, new films" الذي يعرض افلام لمخرجين من جميع انحاء العالم في تجاربهم اﻻولي وذلك بالاشتراك مع متحف الفن الحديث وجمعية الأفلام في مركز لينكولن وسيتم عرض فيلم "678" في نيويورك يوم 25 مارس 2011 .

ويذكر ان فيلم 678 قد عاد مؤخراً من سويسرا بعد مشاركته في مهرجان أفلام حقوق اﻻنسان بجنيف وذلك في دورته التاسعة التي يقام ما بين 4 و13 مارس 2011، بمقره المعتاد بدار الفنون "بجروتلي" بجنيف.

وايضاً قد شارك الفيلم في مهرجان "روتردام" بهولندا ، ومهرجان "دبي" السينمائي الذي حصلت فيه بشرى على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم"678"، كما حصد النجم ماجد الكدوانى جائزة أفضل ممثل عن الفيلم نفسه فى مسابقة المهر العربى للأفلام الروائية الطويلة.

"678" من بطولة بشرىو نيللي كريم و باسم سمرةو أحمد الفيشاويو ماجد الكدواني، من تأليف وإخراج محمد دياب، ووضع له الموسيقى التصويرية هاني عادل، ومن إنتاج شركة دولار فيلم للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
تدور أحداث الفيلم حول أتوبيس نقل عام يحمل رقم 678، و تتركز أغلب مشاهد الفيلم داخله عبر عرض التحرشات الجنسية التي تتفاجأ بها بعض الفتيات داخل وسائل المواصلات العامة في مصر.



تعليقات