عودة ''الزوجة الثانية'' للحياة 9 ابريل

  • خبر
  • 09:57 صباحًا - 23 مارس 2011
  • 1 صورة



صلاح السعدني

اعلن الفنان صلاح السعدني انه تم تحديد يوم 9 ابريل القادم لبدء تصوير المشاهد الاولى من مسلسله الجديد " الزوجة الثانية" للمخرج كمال منصور في استوديوهات مدينة الانتاج الاعلامي. وقال السعدني " لقد تعاقدت على المسلسل من العام الماضي وتم عمل العديد من البروفات اللازمة للعمل وبالتالي فان فريق العمل بالكامل على اتم الاستعداد لبدء التصوير خاصة واننا ملتزمون بموعد للعرض وهو رمضان 2011 ".
واعرب السعدني عن سعادته في المشاركة بهذا العمل في ظل التوتر وعدم الاستقرار للاوضاع داخل مصر بشكل عام الذي له اشد التأثير على الحياة الفنية .
يذكر ان أبطال المسلسل اتفقوا مع المنتجة سارة جلال صاحبة شركة "يونيفرسال" مع أبطال العمل على تخفيض أجورهم، وهو ما تحقق بالفعل من أجل البدء في التصوير.
المسلسل مأخوذ عن الفيلم نفسه الذي تم تقديمه في الستينيات، ويشارك في بطولته الفنان صلاح السعدني الذي يقوم بدور الراحل صلاح منصور و هالة فاخر في دور الراحلة سناء جميل، رانيا يوسف التي تجسد دور سعاد حسني.
ويعتبر مسلسل "الزوجة الثانية" هو أولى تجارب مؤلفي ومخرج العمل، وهو من تأليف ياسين الضوي وأحمد صبحي وإخراج كمال منصور، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.



تعليقات