جماعة تدعمها مادونا تلغي خططا لمدرسة في مالاوي

  • خبر
  • 06:46 مساءً - 25 مارس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مادونا
صورة 2 / 2:
مادونا

قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس ان جماعة خيرية تدعمها نجمة موسيقى البوب مادونا الغت خطتها لبناء مدرسة للفقيرات في مالاوي بسبب سوء الادارة. وذكرت تايمز ان المنظمة -ريزينج مالاوي- فصلت مجلس ادارتها وأبدلت اعضائه بمجموعة جديدة من المسؤولين بينهم مادونا ومديرها. وطبقا لتايمز قال مايكل بيرج المؤسس المشارك لريزينج مالاوي يوم الخميس في بريد الكتروني لاعضاء المركز الذين ساهموا في المشروع "تم اتخاذ قرارات مدروسة لوقف خطط أكاديمية ريزينج مالاوي للبنات."

ولم يمكن الوصول الى بيرج -المدير المشارك للمنظمة الروحية التعليمية (مركز كابالا الدولي) في لوس انجليس- للتعليق مساء الخميس.
وقالت التايمز ان مجهود بناء مدرسة مالاوي انهار بعد انفاق 3.8 مليون دولار على المشروع وغادر مديره التنفيذي في اكتوبر وسط نقد لاسلوب ادارته وتجاوزات للتكاليف. واقرضت مادونا 11 مليون دولار من اموالها للمنظمة. وهي زائر دائم لمالاوي وتبنت طفلين من هذا البلد. ويوم الخميس اصدرت المغنية بيانا لتايمز تقول فيه انها لا تزال لديها النية للعمل مع ريزينج مالاوي.

وقالت في البيان الصادر الى تايمز "هناك مشكلة تعليم حقيقية في مالاوي... 67 بالمئة من الفتيات لا يذهبن لمدرسة ثانوية وهذا غير مقبول." ولم يمكن الوصول الى متحدثة باسم مادونا للتعليق مساء الخميس.

وصلات



تعليقات