وائل جسار ينتهي من ألبوم ديني للأطفال

  • خبر
  • 12:45 مساءً - 2 ابريل 2011
  • 1 صورة



وائل جسار

انتهى الفنان وائل جسار من وضع اللمسات الاخيرة على ألبومه الديني الثاني، الا أن هذا الالبوم ليس جزء ثانيا لألبومه الاول "في حضرة المحبوب"، فهو موجه إلى الاطفال. وكشف وائل أنه سيصور أغنية جديدة من هذا الالبوم تحمل عنوان "سيدنا المسيح" تحت ادارة المخرجة اللبنانية رندة علم، في ثاني تعاون لهما.
ويستعد وائل لاطلاق اغنيته المصورة "يا روحي غيبي"، الدويتو الذي جمعه بالفنانة اللبنانية حنان، الا أنه ينتظر الظروف المناسبة خصوصاً أن الوضع الراهن يشهد حال قلق مصيرية، فالشعوب العربية اليوم، بحسب ما قال، تقرر مصيرها وتطالب بحقوقها.
وكشف جسار أن ألبومه الرومنسي الجديد "كل دقيقة شخصية" أصبح جاهزاً منذ فترة، الا أن إصداره أيضاً قيد الانتظار مثله مثل أعماله الاخرى، وأشار الى أن هذا العمل هو أروع ما قدمه الى اليوم، ولا يشبه غيره من الاعمال، علماً انه يحتوي أغنيتين لبنانيتين من كلمات منير بوعساف وألحان ياسر جلال ووسيم البستاني.
وسيُصور معظم أغنيات هذا العمل على طريقة الفيديو كليب بنمط المسرح الحيّ. وأكد أن ما من عمل تمثيلي قريب، نافياً كل الاقاويل التي تناولت دخوله معترك التمثيل، لانه يرى ان التمثيل أمر بعيد جداً عنه.

وصلات



تعليقات