الثورة تهب على ستار اكاديمى 8 و وردة الجزائرية تضئ ليلة افتتاح الموسم الثامن من الاكاديمية

  • خبر
  • 05:32 مساءً - 2 ابريل 2011
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
لوحة استعراضية من البرايم الاول للموسم الثامن من ستار اكاديمى
صورة 2 / 9:
ترحيب الجمهور بمشتركين الموسم الثامن
صورة 3 / 9:
مشتركين الموسم الثامن من ستار اكاديمى
صورة 4 / 9:
احدى المتسابقات تقبل يد وردة
صورة 5 / 9:
وردة تشدو باجمل اغنياتها على مسرح ستار اكاديمى
صورة 6 / 9:
وردة تشارك بالغناء مع احدى المتسابقات
صورة 7 / 9:
صورة 8 / 9:
هيلدا خليفة ترحب بالنجمة وردة الجزائرية
صورة 9 / 9:
لجنة التحكيم

أطلّ طلاّب ستار اكاديمى 8مساء آمس الجمعة 1 أبريل على شاشتي ال " LBCI " وال " LBC SAT " في برايم الإفتتاح الذي أعلن إنطلاقة الموسم الثامن من البرنامج الذى أحدث ثورة بين برامج المنوّعات. ومن وحي الثورات كانت لوحة الإفتتاح التي ظهر فيها الطلاّب العشرون وهم يواجهون رجال الأمن ضمن استعراض فنّي راقص يعبّرعن أحلام وطموحات جيل ستار أكاديمي وجيل الشباب العربي الذي كسر كلّ القيود وعبّر عن سعيه للحريّة وللمستقبل الواعد بكلّ الوسائل السلميّة.
سهرة الإفتتاح ميّزها حضور مطربة الأجيال وردة الجزائريّة التي شاركت ولأول مرّة في البرنامج مقدّمة دعمها للمواهب الواعدة، وأطربت الحضور والمشاهدين بأغنية "أكذب عليك" مع الطالبة التونسيّة أميمة طالب كما غنّت مع الطالبة السوريّة سارة فرح أغنية " حرّمت أحبك" و" جرّب نار الغيرة" في غناء منفرد.
وردة وجّهت كلمة لجيل الشباب ولجيل ستار أكاديمي قائلة: " لحظة خطيرة، أنا غنّيت الوطن الأكبر الذي كان حلم الشباب وحلم الشعوب، والنهاردة أنا حاسّة أن الحلم تحقّق، والمفروض على كلّ المسؤولين أن يسمعوا صوت الشباب".
مواهب الموسم الثامن من "ستار أكاديمي" ظهرت تباعاً في تقارير خاصّة وفي إطلالات غنائيّة عربيّة وغربيّة ثنائيّة ومنفردة ومع الفنانة الكبيرة وردة، وأيضاً في لوحات فنيّة طربيّة وأوبراليّة كما وجّه تقرير خاص تحيّة الى الطالب اللبناني رامي الشمالي الذي توفّي في حادث سير مروّع، الى جانب عرض الأحداث التي واجهت التحضيرات للموسم الثامن وهي اندلاع حريق في مستودع ألبسة وديكورات البرنامج والتطوّرات التي شهدها الشارع العربي.
الطالبان نسمة محجوب من مصر ومحمّد دقدوق من سوريا تشاركا في أداء " الله أكبر و Ave Maria " ضمن لوحة تعبّر عن العيش المشترك والحوار والتفاهم بين الأديان، ثمّ أطلت ليان بَزلميط من فلسطين في لوحة " Disco Ball " الغنائيّة و ياسمين احجوي من المغرب وجيلبير سيمون من لبنان بثنائي غنائي " I Say Hey " و" Long train running ".
أما الطلاّب إفرام سلامة من لبنان وأميمة طالب ولميا جمال من تونس وكريمة كيت Gouit من المغرب ومحمّد القاق من الأردن فأطلوا في ميدلي طربي وأغنيات " جاروا الحبايب، غنّي لي شوي و أنا في انتظارك و حلف القمر و ليالي الأنس".
الطالبة اللبنانيّة كريستين سعادة و الطالب كريم كامل من مصر أطلاً في لوحة " Wedding Cake" والطلاّب محمد رافع من الأردن، نينا عبد الملك من لبنان و حسام طه من سوريا و محمد عبدالله من السعوديّة، عبد السلام محمّد من الكويت و محمّد رحمة من البحرين في ميدلي موسيقي وسارة ونسمة في لوحة أوبراليّة وأحمد عزّت من مصر في أغنية " يا بلادي".
معدّة البرنامج ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد وعدت بموسم ثامن " أحلى وأحلى"، كما شهد برايم الإفتتاح عودة وديع أبي رعد للإنضمام الى ميشال فاضل وخليل أبو عبيد أساتذة الصوت والتمارين الغنائيّة وأستاذ الموسيقى فؤاد فاضل وماري محفوظ أستاذة تقنيّات صوت ومصمّمة الرقص أليسار كركلا، وأستاذ المسرح الجديد ناجي صوراطي لمتابعة مشوار الطلاّب في الأكاديميّة على مدى أربعة أشهر.
20 طالب من 10 بلدان عربيّة دخلوا الأكاديميّة بحثاً عن النجوميّة وليكونوا محطّ أنظار الشارع العربي في برنامج تخريج المواهب الأول والأشهر في العالم العربي " ستار أكاديمي" وصولاً الى الفوز باللقب، لقب يفتح أمامهم باب تحقيق حلم النجاح على غرار العديد من خرّيجي البرنامج في المواسم السابقة، الذين حجزوا لهم مكاناً على الساحة الفنيّة العربيّة

وصلات



تعليقات