مادونا تنفي خضوعها للتحقيق!

  • خبر
  • 08:24 مساءً - 7 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مادونا
صورة 2 / 2:
مادونا

قالت متحدثة باسم مادونا يوم الثلاثاء ان المطربة الشهيرة والمؤسسة الخيرية التي ترعاها في مالاوي لا تخضعان للتحقيق من جانب مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي. وافادت بعض التقارير الاعلامية التي لا تستند الى مصادر بان مؤسسة "النجاح للاطفال" Success for Children التعليمية الدولية الخيرية التي ترعاها مادونا تخضع للتحقيق على يد عملاء لمكتب التحقيقات الاتحادي في لوس انجليس بشان مزاعم بمخالفات ونشاط مريب.

وجاءت التقارير بعد أخبار الشهرالماضي بان مؤسسة خيرية أخرى ترعاها مادونا تحمل اسم "ريزينج مالاوي" Raising Malawi ألغت خطة لبناء مدرسة للفتيات الفقيرات في مالاوي بسبب سوء الادارة. واقيل مجلس ادارة هذه المؤسسة. وقالت ليز روزنبرج المتحدثة باسم مادونا في بيان "بدأت تظهر على الانترنت في الايام الماضية شائعات قاسية وخاطئة تماما بشان نشاط مادونا الخيري نشرها مدونون وصحف اثارة."

واضافت قائلة "لا تخضع مادونا او ريزينج مالاوي للتحقيق على يد مكتب التحقيقيات الاتحادي او سلطات الضرائب الامريكية. للاسف اختار الناس ان يقولوا امورا غير صحيحة عن ريزينج مالاوي ومادونا." وقالت روزنبرج ان مادونا "لا تزال ملتزمة وتركز على الامور التي تساعد أطفال مالاوي." ولم ترد على الفور على طلب للتعليق بشان مؤسسة النجاح للاطفال الخيرية. ويذكر موقع المؤسسة الخيرية على الانترنت ان مادونا هي رئيسة مجلس الامناء.

وصلات



تعليقات