هيفاء وهبي تعيش حالة من الحب في عيد زواجها الثاني

  • خبر
  • 11:03 صباحًا - 16 ابريل 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هيفاء وهبي
صورة 2 / 2:
هيفاء وهبي

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، معلنة أنّها تنسى كونها نجمة وهي معه، وأن حبّها له لم يتغيّر بل يزداد يومًا بعد يوم! وعدّدت هيفا على مدوّنتها مميّزات حبيبها بقولها: “تأسرني رجولة أحمد وطيبته وحنيّته وخفّة دمه وكلّ ما فيه،عرفت معه طعم الإستقرار وراحة البال، منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت أفتقده بشدّة، أحسّ نفسي مع رجل يحميني بجد، ويخاف عليّ من الهواء”.
كما أشارت هيفاء أنّها تنزع عنها رداء النجومية وهي مع زوجها، حيث قالت: “زوجي هو الوحيد الذي يراني على طبيعتي كإنسانة بلا تصنّع أو رتوش، ولأجله أتنازل بملء إرادتي ومحض اختياري الحرّ عن صخب وبريق هيفاء الفنانة، فأنا أنتزع قناع النجومية وأخلع رداء الشهرة كي أتحوّل معه وله إلى حبيبة وعاشقة وزوجة، ونروي سوياً زهرة مشتركة من أحاسيس الحب والعشق والهيام الفيّاضة! لقد علّمتني يا أحمد كيف أحب الحياة وكيف أنتظر الغد بسعادة!”
وكتبت هيفا أيضًا وأيضًا: “أقول لزوجي بمناسبة عيد زواجنا الثاني، كل سنة وأنت حبيبي وأخويا وأبويا وصاحبي، ويا رب أكون خلال السنتين دول نموذج الزوجة اللي تكون عند حسن ظن زوجها!” وأكملت هيفاء: “بصراحة شديدة أستغرب كثيراً عندما يقولون أنّ الزواج مقبرة الحب أو أنّ الحب قبل الزواج ليس مثله بعد الزواج، فهؤلاء مخطئون، وأنا أكبر دليل، فمثلما شعرت بالحب قبل الزواج عشته بعد الزواج، أحمد إنسان بكلّ ما للكلمة من معنى! يمتلك ذكاء الإحتواء والإحتمال والصبر!”

وصلات



تعليقات