توم هانكس وتوم كروز ومادونا في وداع ''أوبرا وينفري''

  • خبر
  • 02:45 مساءً - 20 مايو 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
توم هانكس
صورة 2 / 4:
توم كروز
صورة 3 / 4:
مادونا
صورة 4 / 4:
أوبرا وينفري

احتفى مجموعة من نجوم التلفزيون والسينما والموسيقى بالمذيعة الشهيرة « أوبرا وينفري» حيث تستعد لإنهاء برنامجها الحواري الشهير الذي امتد لسنوات.

وكان «توم هانكس» و«أريثا فرنكلين» و« مادونا» و« جيمي فوكس» و«ستيفي وندر» و«جيري سينفيلد» و« توم كروز» بين الشخصيات الشهيرة التي حضرت لتسجيل حلقة مزدوجة تعرض مساء الثلاثاء المقبل والتي تسبق حلقة «وينفري» الأخيرة يوم 25 مايو المقبل.

كما تظهر في الحلقة أيضا «ماريا شريفر»، الزوجة المنفصلة حديثا عن النجم « أرنولد شوارزينجر» ، بينما يقف «ستيدمان جراهام»، شريك الحياة السرية لـ«وينفري»، أمام الكاميرات في ظهور نادر.

وتنهي «وينفري» برنامجها الحواري النهاري الحاصل على أعلى تصنيف بعد ربع قرن، وذلك استعدادا لخطوة انتقالها إلى شبكتها التلفزيونية الخاصة.

يذكر أن قائمة النجوم ، الذين سيظهرون في ملعب «يونايتد سنتر» في شيكاغو والذي يتسع لـ 13 ألف شخص، تشمل المغنية الحسناء « بيونسيه» والممثلات « هالي بيري» و« كوين لطيفة» و« كاتي هولمز» والممثل الشهير « ويل سميث» وزوجته «جادا بينكت سميث».

وقالت «بيونسيه»:«أوبرا وينفري، بسببك، ارتقى نساء في كل مكان لمستوى جديد من التفهم لطبيعتنا، وما نحن عليه، وأهم من ذلك ما الذي يمكن أن نكون عليه».



تعليقات