'واينشتابن' توزع فيلم مادونا 'دبليو إي' في أميركا

  • خبر
  • 10:35 صباحًا - 14 يونيو 2011
  • 1 صورة



أعلنت شركة "واينشتاين" عن الفوز بحق توزيع فيلم "دبليو إي" في أميركا، وهو أول تجربة لنجمة البوب الأميركية مادونا في الإخراج.
وزف رئيسا الشركة هارفي واينشتاين ودونا جيليوتي خبر الحصول على حق توزيع فيلم مادونا، الدرامي الذي ألفت نصه أيضاً مع الكاتب السينمائي أليك كيشيشيان الذي سبق وألف الوثائقي "في السرير مع مادونا" في العام 1991.

يشار إلى ان مادونا أنتجت أيضاً الفيلم، الذي صور في فرنسا وبريطانيا، وأن سكوت فرانكلين هو المنتج المنفذ.

ويذكر ان الفيلم يتمحور حول علاقة الملك إدوارد الثامن العاطفية في ثلاثينيات القرن الماضي عندما تسبب بأزمة من خلال التخلي عن العرش ليتزوج من الأميركية واليس سمبسون.

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم كل من أبي كوريش وأوسكا إيزاك وجيمس دارسي وأندريا ريسبورو وناتالي دورمر وجيمس فوكس ولورانس فوكس وريتشارد كويل.

وأصدرت مادونا بياناً قالت فيه ان "دبليو إي هو عن طبيعة الحب الحقيقي والتضحيات والتنازلات التي غالباً ما تقدم، وأردت نقل هذه القصة منذ فترة طويلة وإحياءها كان مغامرة بالنسبة لي، وأنا أتوق للعمل مع شركة واينشتاين".

من جهته قال واينشتاين ان "مادونا المخرجة في فيلم دبليو إي أحيت أكثر العلاقات العاطفية في القرن العشرين بطريقة معاصرة وجذابة وذكية".

وتسببت رغبة الملك إدوارد الثامن بالزواج من سمبسون بأزمة إذ اعتبرتها العائلة الحاكمة البريطانية غير مناسبة لكونها مطلقة وهذا ما جعل زواجها بالأمير أمراً صعباً حيث كان زواج المطلقات حسب الكنيسة الإنكليزية "أمراً غير ممكن"، ولكنهما صمما على أن يتم الزواج بشكل شرعي وتزوجا بالفعل في فرنسا بعد تنازل إدوارد الثامن عن الحكم.

وصلات



تعليقات