مي عز الدين : كان من المستحيل أن أتخلى عن ''تامر حسني'' في أولى تجاربه التلفزيونية

  • خبر
  • 09:01 مساءً - 14 يونيو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أكدت النجمة مي عز الدين أن علاقتها بالنجم تامر حسني تتجاوز مرحلة الزمالة ، فهو صديق وعشرة وشريك نجاح ، ولذلك لم يكن من الممكن أن تتخلى عنه في أولى تجاربه التلفزيونية " آدم" ، ولذلك فضلت الاعتذار عن بطولتها المُطلقة لمسلسل " فيلا كرمة" كي تشاركه بطولته الأولى على الشاشة .

من ناحية أخرى ، قالت مي - في حوارها مع جريدة المصري اليوم - أن طبيعة الدور نفسه كانت مميزة وجذابة ، فهي لن تكون حبيبة أو فتاة رومانسية ، ولكنها تقدم دور فتاة مسيحية متدينة تسمى نانسي وترتبط بعلاقة صداقة مع بطل المسلسل ، وهو دور جديد وصعب لأن أي خطأ في تفاصيله قد يؤدي لمشكلة كبيرة .

وعن الخوف من استقبال المسلسل بسبب موقف تامر من الثورة ، قالت مي : "حدث سوء تفاهم في موقف تامر ثم اعتذر للجميع وكنا جميعاً فى مرحلة تخبط لم نعاصرها أو نشهدها فى حياتنا من قبل" ، وأضافت : "أنا غير قلقة على الإطلاق من رد فعل الناس تجاه المسلسل وتامر لأنى أعرف أن الشعب المصرى «أطيب شعب فى العالم والناس قلبها أبيض ومش شيالة وياما بتسامح وبتقدر وبتعذر» هذه هى طبيعتنا كمصريين.. بالإضافة لأن كل شىء بيد الله سواء النجاح أو الفشل وما كتبه الله سنراه مهما كانت الظروف" .

وعن السبب في تأجيل فيلمها الجديد مع تامر " عمر وسلمى 3" قالت مي أن الأوضاع الأمنية لم تكن تسمح باستئناف تصوير الفيلم ، خاصة أن أغلب مشاهده كانت ستصوّر خارجي ، ولذلك فضلت أسرة العمل تأجيله حتى تستقر الأوضاع .



تعليقات