جيمس كاميرون ينفي أن تكون أجزاء ''أفاتار'' ثلاثية متصلة

  • خبر
  • 10:20 مساءً - 22 يونيو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
المخرج الكبير جيمس كاميرون
صورة 2 / 3:
كاميرون أثناء تصوير الجزء الأول
صورة 3 / 3:
جيمس كاميرون

حسناً ، نفس الأبطال ، نفس المكان ، نفس التقنيات والعوالم والكائنات الغريبة ، يتم وضعهم معاً في ثلاث أجزاء ، يجري كتابة وتصوير الجزء الثاني والثالث منهم سوياً ، إلا أن كل هذا لم يكن كافياً بالنسبة للمخرج الأنجح عبر التاريخ جيمس كاميرون لاعتبار أجزاء " أفاتار" الثلاث "ثلاثيّة متصلة - A Trilogy" !

وصرّح كاميرون لموقع "فوكس نيوز" أنه يقوم حالياً بكتابة الجزئين الثاني والثالث من العمل معاً ، وكذلك سيتم تصويرهم سوياً قبل أن يتم الفصل أثناء إجراء المونتاج ، على أن يتم العرض في عامي 2014 و2015 .

وبالرغم من ذلك إلا أن كاميرون استطرد قائلاً : "لا أريد التعامل مع المشروع باعتباره ثلاثية" ، ويقصد كاميرون ربما أن الأجزاء لا تحكي حكاية واحدة ، إلا أن ذلك لا يمنع - سينمائياً - تسمية الأمر بالثلاثية ، خصوصاً مع وحدة المكان والشخصيات في الأجزاء كلها.

الأمر الهام فعلاً هو إشارة كاميرون لتقنيات سينمائية جديدة يقوم بتجربتها حالياً كي تطرح في الفيلم ، وبالنسبة لواحد من أهم "المخترعين" الذين أثروا في تاريخ السينما وتطوير تقنياتها ، فإن إعلان ذلك بشكل واضح يجعل الجميع بانتظار فتحاً تقنياً جديد ، يوازي ما حققه الرجل قبل عامين في "أنجح فيلم في تاريخ السينما" .



تعليقات