شريف رمزي: ستة إلا واحد يمنع تصوير أعمال أخرى

  • خبر
  • 02:59 مساءً - 23 يونيو 2011
  • 1 صورة



شريف رمزي

اعتذر الفنان الشاب شريف رمزي عن عدم المشاركة في عدة أعمال تليفزيونية جديدة، لانشغاله بالتحضير لتصوير فيلمه " ستة إلا واحد"، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد نور.

وكشف رمزي عن قيامه بعقد جلسات عمل مطولة بشكل يومي، تمهيدا لبدء تصوير فيلمه الجديد قبل حلول شهر رمضان المبارك، ليكون جاهزا للعرض خلال عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أنه لا يفضل تصوير أكثر من عمل فني في وقت واحد، خاصة وأن أغلب الأعمال التليفزيونية التي يتم تنفيذها حاليا قد يمتد تصويرها إلى شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن فيلمه الجديد يعتبر من الأعمال السينمائية التي تعتمد على البطولة الجماعية، التي تتيح للممثل فرصة الاشتراك في أدوار مختلفة وقوية تحظى بقبول الجمهور، على عكس بعض الأعمال التي يقتصر الاعتماد فيها على نجم بعينه.

وقال: إن فيلمه الجديد "ستة إلا واحد" يتناول علاقة الرجل بالمرأة وشكل التعامل بينهما قبل الزواج وحتى بعد مرحلة الإنجاب، وذلك في إطار كوميدي رومانسي غير تقليدي.

وأشار إلى أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على فريق عمل الفيلم بالكامل، وأنه يجري حاليا دراسة كافة الترشيحات، لانتقاء العناصر المناسبة لأداء كل شخصيات الفيلم.



تعليقات