المخرجة ''مادونا'' ترغب في المنافسة على الأوسكار بـ''خطاب ملك'' جديد !

  • خبر
  • 10:06 صباحًا - 4 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مادونا
صورة 2 / 2:
مادونا

قررت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة " مادونا" أن تؤجل عرض فيلمها الجديد "W.E" ، والذي يعتبر ثاني تجاربها كمخرجة سينمائية ، إلى شهر ديسمبر المقبل ، وذلك على الرغم انتهاءها من تصويره ومونتاجه .

وفسرت مادونا في تصريح لـ"إنسايد موفيز" قرار التأجيل برغبتها في المنافسة على جوائز الأوسكار ، حيث يعتبر شهري نوفمبر وديسمبر هي أشهر موسم الجوائز ، على عكس الأفلام التي تستهدف شباك التذاكر بشكل أساسي ويتم عرضها في الصيف .

وقالت مادونا أن طبيعة الفيلم والجهد الذي بذل فيه يؤهلها للمنافسة على جوائز نهاية العام ، خاصة أن فيلمها يعتبر رؤية مكملة لفيلم "خطاب الملك" الذي عرض في العام الماضي وفاز بجائزتي أفضل مخرج وفيلم .

وتدور أحداث فيلم مادونا "W.E" حول العلاقة الرومانسية التي جمعت الملك إدوارد الثامن بالسيدة المطلقة واليس سيمبسون ، والتي أدت رغبته في الزواج منها إلى تنازله عن عرش بريطانيا لأخيه الملك جورج الخامس .

وكان فيلم " خطاب الملك" للمخرج البريطاني توم هوبر قد تناول تحديداً المرحلة التي تلت تتويج جورج الخامس كملك لبريطانيا ، دون أن يلقي الضوء بالقدر نفسه على علاقة إدوارد بحبيبته ، والتي يعتبرها البعض رمزاً لانتصار العلاقات العاطفية على السياسة خلال القرن العشرين ، وهو ما تحاوله مادونا تناوله في فيلمها .

وصلات



تعليقات