جينيفر لوبيز تنفصل عن زوجها الثالث مارك أنطوني

  • خبر
  • 04:28 صباحًا - 18 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

أعلنت المغنية والممثلة الأميركية جينيفر لوبيزوزوجها الثالث مارك أنطوني الجمعة إلى مجلة "بيبول" عن طلاقهما وديا بعد سبع سنوات من الزواج. وشرح الفنانان في بيان مشترك نشرته المجلة "لقد قررنا إنهاء زواجنا. كان ذلك قرارا صعبا جدا. لقد توصلنا إلى اتفاق ودي". وأضافا "إنها لحظة صعبة بالنسبة إلى كل الأشخاص المعنيين"، طالبين احترام حياتهما الشخصية.
تزوجت جينيفر لوبيز (41 عاما) ومارك أنطوني (42 عاما) في يونيو 2004 في مراسم سرية في بيفرلي هيلز قرب لوس أنجليس. وأنجبت الممثلة توأمين (ماكس وأيمي) في فبراير 2008. تنحدر جينيفر لوبيز التي يلقبها معجبوها بجاي لو من عائلة بورتوريكية تعيش في نيويورك، تماما مثل المغني اللاتيني مارك أنطوني الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أميركا اللاتينية.
وبدأت جينيفر لوبيز مسيرتها الفنية في السينما سنة 1997 في فيلم "سيلينا"، قبل أن تصبح نجمة غناء عالمية. وقد صدر ألبومها المنفرد الأول "أون ذي 6" سنة 1999 وتضمن أغنية ناجحة بعنوان "ايف يو هاد ماي لوف". وبعدما أخذت استراحة سنة 2008 عقب ولادة توأميها، عادت المغنية إلى الواجهة هذه السنة كعضو في لجنة التحكيم في البرنامج التلفزيوني "أميركان أيدول"، ثم أطلقت ألبومها الأخير "لوف" في أبريل.
أما زوجها مارك أنطوني الذي يطلق للمرة الثانية فقد باع 11 مليون أسطوانة ويتوقع أن يقوم بجولة في الولايات المتحدة في سبتمبر. وهو يلعب أيضا دور محقق في الشرطة في مسلسل تلفزيوني أميركي بعنوان "هوثورن". وعلى الشاشة، مثل الزوجان معا، فلعب أنطوني دور راقص سالسا يدعى هكتور لافو فيما لعبت لوبيز دور زوجته نيلدا بوتشي رومان في فيلم "ال كانتانتيه" سنة 2006.
وبحسب مجلة "بيبول"، كان الزوجان يحضران في شهر مايو برنامجا تلفزيونيا جديدا يبحثان فيه عن مواهب جديدة في 21 بلدا من أميركا اللاتينية. وكانت جينيفر لوبيز قد شاركت السبت الماضي، من دون زوجها، في حفل عشاء مع الأمير وليام وزوجته كاثرين ونجوم من هوليوود في لوس أنجليس في إطار جولة الأميرين البريطانيين على أميركا الشمالية.



تعليقات