''دانيل كريج'' ليس متأكداً من رغبته في تجسيد ''جيمس بوند'' مرة أخرى

  • خبر
  • 01:45 مساءً - 23 يوليو 2011
  • 1 صورة



جيمس بوند

أكد النجم البريطاني " دانيل كريج" أن تجسيده لدور "جيمس بوند" في فيلم السلسلة الجديد والذي يحمل رقم "23" صار محل شك ، وذلك لكونه ليس متأكداً من رغبته في ذلك .

وصرح كريج لجريدة الإنترتنمينت ويكلي الشهيرة بكونه كان متحمساً بشدة حين بدأ العمل في السلسلة منذ خمس سنوات ، وتحديداً مع فيلم "كازينو رويال" الذي صار واحداً من أكثر أفلام العمل البريطاني امتداحاً ونجاحاً .

"ولكن بعد ذلك ، فقدت بعض من هذا الحماس" يقول كريج ثم يضيف : "شعرت أنني أخرجت كل ما أستطيع في الشخصية ، وأريد التركيز في شيء آخر يضيف حقاً لمسيرتي" .

وأكد أنه لم يحسم قراره بعد ، ولازال متردداً ، أحياناً يفكر في أن يقول للمنتجين ولسام منديز مخرج الفيلم "أشكركم بشدة ، أنا فخور لأنكم اخترتمونني ، ولكني لا أستطيع القيام بذلك .. آسف!" ، وأحياناً أخرى يقول "النص جيد ، هيا بنا لنقوم بالدور" .

يذكر أن كريج قد قام ببطولة جزئين فقط من السلسلة ، "Casino Royal" عام 2006 ، ثم "Quantum of Solace" عام 2008 والذي حقق نجاحاً أقل بكثير من الأول ، وليس من المؤكد أو المعروف - حتى بالنسبة للبطل نفسه - عن إكماله لدور 007 أم إفساح المجال لممثل سابع كي يؤدي الدور .



تعليقات