غادة عادل تفسر اعتذارها عن أعمال تامر حسني وهاني سلامة ورفضها محمد سعد

  • خبر
  • 03:53 مساءً - 27 اغسطس 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
النجمة غادة عادل
صورة 2 / 5:
تامر حسني
صورة 3 / 5:
سعد في لقطة من أحد أفلامه
صورة 4 / 5:
هاني سلامة
صورة 5 / 5:

تعتبر النجمة " غادة عادل" أحد أنجح ممثلات جيلها ، مما يجعلها قاسماً مشتركاً في العديد من الترشيحات للأعمال ، سواء السينمائية أو التلفزيونية ، وفي لقاءها مع الإعلامية هبة الأباصيري وبرنامجها " كش ملك" ، فسرت غادة رفضها الاشتراك في عدد من الأعمال مؤخراً .

واعتذرت غادة عن العمل مع تامر حسني مرتين ، الأولى في فيلم " كابتن هيما" ، وأدت الدور بدل منها " زينة" ، وفسرت رفضها العمل بعد نصيحة زوجها " مجدي الهواري" ، حيث أكد لها أن الدور يشبة دورها في فيلم " بلية ودماغه العالية" .

أما الاعتذار الثاني فكان عن مسلسل " آدم" ، ورغم موافقتها المبدئية وإعجابها بالسيناريو ، إلا أن خلافات بينها وبين الشركة المنتجة حول أجرها أدت لعدم بطولتها للعمل في النهاية .

أما فيلم " واحد صحيح" ، أمام هاني سلامة ، فقالت غادة أنها طلبت إجراء بعض التعديلات على النص من حيث طبيعة مشاهدها ، ولكن هذا لم يحدث رغم أن العمل كان في مرحلة إعادة الكتابة ، فاضطرت للاعتذار عنه .

وعن عدم مشاركتها " محمد سعد" بطولة أحد أفلامه منذ " 55 إسعاف" قبل أكثر من عشر سنوات ، فأكد "غادة" أنه لم يعرض عليها أي من أفلامه منذ ذلك الوقت ، ولكن حتى وإن حدث ، فكانت سترفض لأنه يتعمد تهميش بطلات أفلامه ويظهر وحده في الصورة .



تعليقات