بدء تصوير ''ذات'' في يناير المقبل

  • خبر
  • 09:08 صباحًا - 10 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



النجمة "نيللي كريم" بطلة المسلسل

قرّر فريق عمل مسلسل " ذات" ، بقيادة المخرجة " كاملة أبو ذكري" ، تأجيل البدء في تصوير المسلسل إلى شهر يناير المقبل ، وذلك بسبب اقتراب بطلته " نيللي كريم" من إنجاب مولودها الرابع في الشهر القادم ، وحاجتها للراحة لما يقارب الشهرين بعدها .

واتفقت "كاملة أبو ذكري" مع "نيللي كريم" والمنتج " جابي خوري" على بدأ بروفات المسلسل في منتصف ديسمبر ، على أن يتم البدء بتصوير بعض المشاهد التي لا تتواجد فيها "ذات" من أجل توفير الوقت ، حتى تصبح "نيللي كريم" قادرة على بدء تصوير دورها .

وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "ذات" في أبريل القادم ، على أن تدور أحداثه ضمن "15 حلقة" منذ ثورة "23 يوليو" وحتى أواخر عام 2010 ، ولكن قيام ثورة يناير أدى بالكاتبة" مريم نعوم" إلى إعادة كتابة السيناريو من جديد ، على أن تصيغ أحداثه ضمن "30 حلقة" ، وتراعي فيها بشكل أكبر الضغوطات الاجتماعية التي أنتجت ثورة يناير ، حيث تنتهي أحداث المسلسل في نسخته الجديدة .

مسلسل "ذات" مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي " صنع الله إبراهيم" ، ويشارك "نيللي كريم" في بطولته " باسم سمرة" و" هاني عادل" و" ناهد السباعي" و" أحمد كمال" و" خالد سرحان" وغيرهم من الفنانين.



تعليقات