يسري نصر الله يستكمل ''ريم ومحمود وفاطمة'' في نزلة السمان

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 12 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



بعد توقف قصير بسبب أجازة "عيد الفطر"، استأنف المخرج الكبير " يسري نصر الله" تصوير فيلمه السينمائي الجديد " ريم ومحمود وفاطمة" في منطقة نزلة السمّان بالقاهرة .

ويأتي العمل كتجربة مُختلفة ، تجمع ما بين الروائي والتسجيلي ، من خلال خمس شخصيات رئيسية تُعبر عن شرائح مُختلفة في المجتمع المصري ، وكيفية تعاملهم مع المتغيّرات الجديدة عقب سقوط النظام بعد ثورة يناير .

وقام "يسري نصر الله" بالمشاركة في تصوير العديد من الأحداث السياسية التي جرت خلال الشهور السابقة ، من أجل منح العمل طابعه التوثيقي لتلك الفترة الاستثنائية في تاريخ مصر .

ومن المفترض أن ينتهي التصوير مع الانتخابات الرئاسية المُقبلة ، والتي لَم يُعرف موعدها حتى الآن ، وحتى ذلك الوقت .. سيمتلك "يُسري" عشرات من الساعات الدراميّة لشخصياته الخمس ، من أجل أن يُقدّم في النهاية عملاً يصفه بـ"الاستثنائي والمُختلف" ضمن مسيرته المميزة .

فيلم "ريم ومحمود وفاطمة" من بطولة منة شلبى و باسم سمرة و ناهد السباعى و فرح و سلوى محمد علي، ويستمر فيه "يسري" في العمل مع طاقمه المُعتاد من الفنيين ، في مُقدمتهم مُصَوّره الرَّائع " سمير بهزان" ومُصممة الملابس " ناهد نصر الله" .



تعليقات