إليسا تنفي مهاجمة الثورة المصرية وتؤيد الشعب السوري ضد ''جرائم الأسد''

  • خبر
  • 02:25 مساءً - 30 سبتمبر 2011
  • 1 صورة



النجمة "إليسا"

نفت النجمة اللبنانية " إليسا" بشكل قاطع ، ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن مهاجمتها للثورة المصرية ، وما نُشِرَ على لسانها بأنها لم تعد تشعر بالأمان في مصر عقب ثورة شعبها في 25 يناير .

وأكدت "إليسا" على أن العكس هو الصحيح ، وأنها تؤيد بشكل كامل الشعوب التي تقرر مصيرها بيدها ، وبالتالي فهي تؤيد الثورة المصرية التي قامت ﻷجل إقرار الديمقراطية والقضاء على الفساد .

من ناحية أخرى ، كشفت "إليسا" ، في لقاءٍ مع برنامج "سوبر ستار" بقناة الحياة الفضائية ، على أن والدتها تحمل الجنسية السورية ، ولذلك فإن تعاطفها مضاعفة مع الشعب السوري الذي يتعرض للإبادة .

وأضافت واصفة ما يقوم به نظام الأسد في سوريا باعتباره جريمة كاملة ضد الشعب ، الذي يتعرض للقتل وتسيل منه الدماء ، رغم حقه في أن يعيش في ديمقراطية ويختار الشخص الذي يحكمه دون أن يكون رئيساً بالوراثة .

وعن السبب الذي لم تقم فيه بتقديم أغاني وطنية في "الربيع العربي" القائم حالياً ، فسرت إليسا بأن الأغاني الوطنية لا تعبر عنها ﻷنها تحاول التفاعل مع تلك الأحداث كإنسانة وليس كفنانة ، وتستمع ﻷغاني فيروز لتعكس موقفها الوطني حينها .

وهاجمت في المقابل النجوم الذي يقومون بتقديم أغاني وطنية في تلك الفترة ، مؤكدة أن ثلاث أرباعهم يحاولون تبييض وجوهم فقط ، دون إيمان حقيقي بما يغنوه ، وهي لا تستطيع فعل ذلك .

وصلات



تعليقات