محمد منير ينتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد

  • خبر
  • 03:07 مساءً - 3 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



الفنان محمد منير

انتهى الفنان محمد منير من تسجيل ألبومه الجديد "يا أهل العرب والطرب" في ألمانيا ، والذي يحمل عشر أغنيات ، حملت توقيع عدد من الشعراء الذي اعتاد منير التعاون معهم ، وفي مقدمتهم عبدالرحمن الأبنودي ، والراحل عبدالرحيم منصور ، و كوثر مصطفى ، بالإضافة إلى الشاعر الشاب نصر الدين ناجي الذي قدم معه أغنيته الأخيرة "إزاي" ، والتي طرحها أثناء ثورة يناير .

ولم يحدد منير بعد موعد طرح ألبومه ، وإن كان من المرجح أنه لن ينتظر لرأس السنة المقبل ، والأكثر احتمالاً هو طرحه في أواخر هذا الشهر ، في موعد قريب من انتخابات مجلس الشعب ، حيث يؤمن منير بأن الفن الجيد سيفرض نفسه في أي وقت ، وأن جمهوره سيستمع إليه أيًّ كان ميعاد طرح الألبوم .

وينتظر منير حالياً انتهاءه من تصوير الدعاية الفوتغرافية ، وإنهاء طباعة النسخ والبوسترات ، ليحدد بشكل نهائي الموعد الذي سيقوم بطرحه فيه .

يذكر أن منير كان من المفترض أن يطرح الألبوم في عيد الفطر ، ثم قام بتأجيله لعيد الأضحى ، ولكن عدم انتهاءه من تسجيل وطباعة كافة الأغاني دفعه لتأجيله مرة أخرى ، ليتم إصداره في ميعاد منفرد غير مرتبط بموسم .

ويعتبر منير أن الألبوم ، الذي يشهد التعاون الأول بينه وبين شركة "أرابيكا" وصاحبها محمد ياسين ، نقلة جديدة في مشواره الفني ، لكونه العمل الأول بعد الثورة المصرية ، ولذلك فإنه جعل من أغانيه احتفالاً بها وبالحرية وبالربيع العربي .

وصلات



تعليقات