عودة ''فرقة ناجي عطا الله'' من لبنان

  • خبر
  • 07:20 صباحًا - 4 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



الفنان عادل إمام

انتهى الفنان عادل إمام ، وفريق عمل مسلسله " فرقة ناجي عطا الله" ، من المشاهد التي كان من المقرر تصويرها في لبنان ، وذلك بعد قضاء ما يزيد عن الشهر في العاصمة بيروت وبعض المدن اللبنانية الأخرى .

وجاء الوقت الطويل الذي قضاه فريق المسلسل في لبنان ، بسبب قرارهم إنهاء مشاهد العمل التي كان من المخطط تصويرها في سوريا أيضاً ، وذلك بسبب توتر الأوضاع السياسية والأمنية في دمشق وبعض المدن الأخرى.

ويقضي فريق المسلسل أجازة عيد الأضحى في توقف ، بعد وقت طويل من العمل ، ثم يعودوا بعد ذلك ، تبعاً لما أوردته بعض وكالات الأنباء العربية ، لاستئناف تصوير مشاهده المتبقية في بعض شوارع القاهرة .

وبإنهاء مشاهد لبنان فإنه يتبقى أسابيع قليلة على ختام تصوير المسلسل كاملاً ، ليبدأ بعدها المخرج رامي إمام أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به ، ليصبح جاهزاً قبل شهر رمضان المقبل بوقت كافي ، بغض النظر عما إذا كان سيتم عرضه حينها أو في وقتٍ سابق من العام المقبل .

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول "ناجي عطا الله" ، الذي عمل لسنوات طويلة كملحق في السفارة المصرية بتل أبيب ، وبعد خروجه من الخدمة ، وتجميد أمواله هناك ، يقرر تكوين عصابة من مجموعة شباب مصريين ، لسرقة أحد البنوك الإسرائيلية ، والعودة بها إلى مصر عبر الطريق البري .



تعليقات