بالفيديو: سكارليت جوهانسون تقرر خوض تجربتها الإخراجية الثانية

  • خبر
  • 01:26 مساءً - 20 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



النجمة سكارليت جوهانسون

في عام 2009 ، قدّمت الممثلة والنجمة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون فيلماً قصيراً يحمل اسم "These Vagabond Shoes" ، حمل أولى بصماتها كمخرجة ، وكان من المفترض ضمه إلى مشروع "New York , I Love You" ، ضمن مجموعة أخرى من الأفلامِ القصيرة ، إلاّ أن كونه قد صُوّر بالأبيض والأسود ، وتختلف قصته عن بقية الأعمال ، تم استبعاده في النهاية ، وطُرِحَ بشكلٍ منفرد .

وبعد عامين ، قررت جوهانسون أن تبدأ في التحضير ﻷولى أفلامها الروائية الطويلة ، والذي يحمل اسم " Summer Crossing" ، والمقتبس عن إحدى روايات الأمريكي ترومان كابوت ، ويعد لها السيناريو والحوار الكاتب تريستن سكيلر .

وتدور الأحداث الأساسية للرواية في منتصف الأربعينات ، عن قصة الفتاة الشابة "جرادي" ، الذي يجب أن تتخذ قراراً حاسماً وصادماً للمجتمع بشأن علاقتها العاطفية ، وسيؤثر على كل من حولها .

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت معالجة الفيلم يتنقله إلى زمنٍ مُعاصر ، أم ستبقيه في زمنه القديم ، والذي سيعد - إن حدث - تحدياً كبيراً لمخرجة في أول أعمالها الطويلة .

وتدور بعض الأقاويل عن كونِ سكارليت جوهانسون ، بالإضافة لقيامها بإخراج الفيلم ، ستقوم بدور البطولة فيه ، ولكن الأمر لم يؤكد حتى الآن نظراً لأن العمل مازال في مرحلة التحضير .

ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في الربع الأخير من عام 2012 ، حتى تنتهي جوهانسون من كافة ارتباطاتها الفنية خلال الفترة المقبلة .

شاهد الفيلم القصير الأول لسكارليت كمخرجة:
[http://www.youtube.com/watch?v=W\_OXmOEGy2E]



تعليقات