سولاف فواخرجي تهدي تكريمها قى مهرجان بيروت الدولى لوطنها سوريا

  • خبر
  • 04:35 مساءً - 30 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



سلاف فواخرجى

أهدت النجمة السورية سلاف فواخرجي تكريمها في مهرجان بيروت الدولي الى وطنها سوريا وقالت فواخرجي خلال تسلمها الجائزة " أهدي تكريميلأغلى ما عندي وطني سوريا " وقد ساد تصفيق كبير في الصالة عندما قالت فواخرجيذلك .
وعن هذا التكريم أوضحت فواخرجي " انا سعيدة جدا بهذا التكريمالذي أهديه مرة اخرى لوطني الحبيب سوريا كما أنني سعيدة أيضا كوني كٌرمت مع أسماءكبيرة لها بصمتها وحضورها ومنهم الفنان العربي السوري الكبير صباح فخري بالإضافة إلىعدد من نجوم الغناء والفن و المتميزين في عالمي الاقتصاد والعلوم " .
واشارت ان المهرجان يقام لتكريم المتميزين وهذا ما يشعرني بالسعادة وختمت فواخرجي " أتمنى ان أقدم اعمالاتليق بالثقة التي منحني إياها المهرجان والجمهور ".
يذكر ان مهرجان بيروت الدولي قد أقيم يوم الأحد 27 نوفمبر فيالعاصمة اللبنانية بيروت لتكريم المبدعين والمتميزين بحضور وجوه سياسية وفنية واجتماعيةلامعة وهناك أسماء عديدة قد تم تكريمها في المهرجان ومنها الفنان السوريالكبير صباح فخري والممثلة المصرية نبيلة عبيدوالممثل اللبناني عبد المجيد مجذوبوالممثل المصري محمود ياسينوالمطربة سميرة سعيدوالفنان عاصي الحلانيوالفناناللبناني عبد الرحمن الباشا وأول رائد فضاء روسي ألكسي ليونوف إلى جانب حضور ملكةجمال أمريكاريما فقيه.



تعليقات