من اجل دينا ..هانى شاكر يعود للغناء بكليب "صعب جدا"

  • خبر
  • 03:21 مساءً - 1 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



عاد امير الغناء العربى هانى شاكر ليشدو من جديد من خلال احدث كليباته "صعب جدا" الذى انتهى من تصويره مؤخرا لطرحه على الفضائيات وهو من كلماته والحانه تلك الكلمات التى صاغها لابنته الفقيدة دينا اثناء علاجها بباريس.

سبق وان صرح شاكر وقال عن ذلك "أنا بالتأكيد لست شاعراً أو ملحناً لكنها التجربةالتى عشتها بكل ذرة فى كيانى، فمن خلال المعاناة ولدت بداخلى كلمات وألحان الأغنيةالتى لم أكن أنوى تسجيلها لولا أنها أعجبت (دينا) جداً وطلبت منى تسجيلها، استيقظتيوماً لأجد المذهب فى ذهنى كاملاً ولم تستغرق كتابتها بالكامل أكثر من ساعتين، ثملحنتها فى (قعدة) ولم يكن معى عود أو آلة موسيقية أخرى لكنه الإلهام الذى تخلقهالمعاناة".

وأضاف:«بمجرد وصولى مصر سجلت الأغنية، التى تقول كلماتها:" صعب جداً تبقى شايف قدام عينيكحد إنت بتعشقه مليان ألم.. صعب جداً تبقى شايف كل دمعة من دموعه نازلة حيرة منعينيه من غير كلام.. صعب جداً تبقى واقف بين إيديه شايف إيديه حاضنة الألم من غيرأنين.. تبقى مش عارف تروح فين ولا فين تبقى ناسى حتى إنت تبقى مين.. صعب جداً".

يذكر ان دينا هانى شاكر توفيت فى شهر يونيو الماضى ومنذ ذلك لم يغنى هانى شاكر الا انه يفاجىء الجميع بعودته من خلال تلك الاغنية.

وصلات



تعليقات